الأخبار

14 بنكًا تتيح شراء وتقسيط صك الأضحية عبر القنوات الرقمية وبطاقات الائتمان وماكينات ATM

شراء وتقسيط صك الأضحية عبر القنوات الرقمية
شراء وتقسيط صك الأضحية عبر القنوات الرقمية
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك، يلجأ الكثير من الأفراد لشراء صك الأضحية، حال عدم القدرة على شراء الأضحية كاملة وذبحها، خاصة مع ارتفاع أسعارها، مقارنة بانخفاض سعر الصَّك، وتتيح العديد من البنوك إمكانية شراء صك الأضحية عبر القنوات الرقمية (الإنترنت البنكي – الموبايل البنكي – المحافظ الإلكترونية) أو عبر ماكينات الصراف الآلي، إضافة إلى تخصيص أرقام حساب للتبرع بصك الأضحية عن طريق الفروع.


كما تتيح بعض البنوك إمكانية تقسيط أسعار الصك باستخدام البطاقات الإئتمانية، على رأسهم (البنك الأهلي المصري – بنك عوده) وذلك للتيسير على عملائهم وتمكينهم من الحصول على ثواب صك الأضحية.

ويعرض «بنكي» في التقرير التالي البنوك التي تتيح شراء وتقسيط صك الأضحية عبر القنوات الرقمية والفروع وماكينات الصراف الآلي، إضافة إلى البطاقات الائتمانية.

أولًا: بنوك تتيح تقسيط صك الأضحية باستخدام البطاقات الائتمانية 

البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري عن إتاحة تقسيط صك الأضحية عبر الموقع الإلكتروني لبنك الطعام المصري لحاملي بطاقات البنك الأهلي، إذ يمكن الآن تقسيط قيمة صك الأضحية من بنك الطعام المصري على 10 أشهر فقط عند شرائك عبر موقع بنك الطعام المصري الإلكتروني. 

أسعار صكوك الأضحية لعام 2021 من بنك الطعام المصري:

  • الصك البلدي: 3400 جنيه.
  • الصك المستورد: 1950 جنيهًا.
  • لحوم صدقات (3 كيلوجرامات): 200 جنيه.

بنك عوده مصر 

أعلن بنك عوده مصر عن إمكانية تقسيط صك الأضحية بالتعاون مع جمعية الاورمان الخيرية على 12 شهرًا دون فوائد، وذلك للعملاء حاملي بطاقات بنك عوده الائتمانية.

ثانيًا: بنوك تتيح شراء صك الأضحية عبر القنوات الرقمية

بنك القاهرة

أعلن بنك القاهرة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن إمكانية شراء صك الأضحية عبر محفظة قاهرة كاش الإلكترونية بسهولة، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

المصرف المتحد

أعلن المصرف المتحد عن إمكانية شراء صك الأضحية عبر قنواته البنكية الرقمية بمناسبة عيد الأضحى، بالتعاون مع بنك الطعام المصري على حساب رقم 888777.

ويمكن للعملاء شراء صك الأضحية عن طريق قنوات المصرف المتحد الرقمية التي تشمل (الإنترنت البنكي والموبايل البنكي والمحفظة الرقمية)، إضافة إلى إمكانية الشراء من فروع المصرف المتحد الـ64 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وذلك بالتعاون مع مؤسسة بنك الطعام المصري.

QNB الأهلي

أعلن بنك QNB الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن إمكانية شراء صك الأضحية عبر خدمة المحفظة الإلكترونية المقدمة من QNB الأهلي.

البنك التجاري الدولي CIB 

أعلن البنك التجاري الدولي CIB عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن إمكانية شراء صك الأضحية عبر المحفظة الذكية من دار الأورمان (جمعية الأورمان الخيرية) أو مؤسسة مصر الخير.

بنك قناة السويس    

أعلن بنك قناة السويس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن إمكانية شراء صك الأضحية عبر المحفظة الإلكترونية المقدمة من بنك قناة السويس بكل سهولة وأمان.

بنك المشرق - مصر

أعلن بنك المشرق مصر عبر صفحته علي “فيسبوك” عن إتاحة شراء صك الأضحية عبر القنوات الإلكترونية (خدمات المشرق أونلاين) تيسيرًا على العملاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

بنك مصر

أعلن بنك مصر عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” عن إتاحة شراء صك الأضحية عبر خدمة الموبايل بانكنج، إذ إنه يمكن شراء الصك من دار الأورمان، ومؤسسة مصر الخير، وجمعية رسالة، إضافة إلى بنك الطعام المصري ووزارة الأوقاف.

بنك الإسكندرية

أعلن بنك الإسكندرية عبر صفحته علي “فيسبوك” عن إتاحة شراء صك الأضحية من بنك الطعام المصري عبر القنوات الإلكترونية مثل الموبايل بانكنج أو تطبيق «محفظتى».

بنك تنمية الصادرات

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات عن إمكانية شراء صك الأضحية عبر المحفظة الإلكترونية "جيبي" بالتعاون مع بنك الطعام المصري، وجمعية رسالة، ومؤسسة مصر الخير، وجمعية الأورمان.

كريدي أجريكول مصر

أعلن بنك كريدي أجريكول عن إمكانية شراء صك الأضحية عبر القنوات الرقمية (بنكي موبايل، بنكي لايت، بنكي أونلاين أو banki Wallet ) أو عن طريق خدمة فوري بكل سهولة في أي وقت ومن أي مكان.

ثالثًا: بنوك تتيح شراء صك الأضحية عبر الفروع وماكينات الصراف الآلي

البنك العربي الإفريقي الدولي

أعلن البنك العربي الإفريقي الدولي عن إمكانية التبرع بصك الأضحية مع جمعية الأورمان، عبر جميع ماكينات الصراف الآلي ATM للبنك العربى الإفريقي الدولى أو أونلاين عبر موقع جمعية الأورمان.

المصرف المتحد

أعلن المصرف المتحد عن إمكانية شراء صك الأضحية من جميع فروع المصرف الـ46 المنتشرة في أنحاء الجمهورية، وذلك بالتعاون مع مؤسسة بنك الطعام المصري.

المصرف العربي الدولي

أعلن المصرف العربي الدولي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن إمكانية شراء صك الأضحية من جمعية الأورمان عن طريق جميع فروع المصرف العربي الدولي على حساب رقم: 720816.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب