بنكي | من نحن

وفر فلوسك وقارن واطلب أفضل اختيار بين منتجات البنوك، مع أكبر موقع مقارنة خدمات بنكية في مصر

خدمات، منتجات، وظائف، البنوك، عملات، اسعار، الفائدة، قروض، افضل بنك، أعلى فايدة، أقل فايدة، أقل عمولة، أطول مدة، اعلى قيمة تمويل

من نحن

"بنكي" .. أفضل اختيار
أكبر موقع مقارنة بنوك في مصر

 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية.
يمتلك موقع "بنكي" أول Chat Bot، مساعد مالي افتراضي، متكامل للمنتجات والعروض البنكية في الشرق الأوسط.، ويستخدم Chat Bot banky الجديد تقنية تسمح لعملاء البنك أو لغير العملاء بالتنقل بسهولة بين منتجات التجزئة المصرفية في كافة البنوك العاملة في مصر، استجابة لاحتياجات العملاء المتزايدة للحلول الرقمية البسيطة التي تمكنهم من التعامل المصرفي بكفاءة أفضل.

 

 

كما تصدر  بوابة "بنكي" أول نشرة بنكية لحظية تهدف لتوفير الوقت والجهد والأموال للأفراد وتستهدف نشر الوعي المصرفي في إطار توجه الدولة نحو تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي اللانقدي.

ولأول مرة في المواقع الإلكترونية المتخصصة يتيح الموقع الإلكتروني لبوابة "بنكي"، صفحة خاصة لكل بنك تشمل كافة منتجاته من ادخار وقروض وبطاقات بكافة أنواعها، بجانب الفعاليات والأخبار الخاصة به، بخلاف كافة الوظائف التي يتيحها البنك والعروض التي يقدمها محدثة أولا بأول، لتمكين الأفراد من معرفة كافة المعلومات الخاصة بكافة بنوك مصر بكل سهولة ويسر.
 

ويتيح الموقع أيضا كافة أسعار العملات بالبنوك مع إمكانية الاختيار بين العملات، وأيضا الترتيب من حيث الأعلى والأقل لسعر العملة المختارة.

وتتيح بوابة بنكي تقنية تسمح لعملاء البنك أو لغير العملاء بالتنقل بسهولة بين منتجات التجزئة المصرفية في كافة البنوك العاملة في مصر، استجابة لاحتياجات العملاء المتزايدة للحلول الرقمية البسيطة التي تمكنهم من التعامل المصرفي بكفاءة أفضل.

كما تتيح النسخة الجديدة باب كامل لأفضل 10 منتجات بنكية بالقطاع المصرفي، في مختلف منتجات التجزئة المصرفية لتمنح العميل تجربة ثرية تمكنه من تحقيق تطلعاته نحو الاستثمار في أوعية ادخارية تمنح أعلى فائدة في السوق، وأيضا الحصول على قروض بأنواعها المختلفة بأقل فائدة في السوق.

كما تتيح للقراء إمكانية استخدام Chat Bot banky من خلال الموقع الإلكتروني جنبا إلى جنب مع صفحتنا على الفيسبوك.

تعتبر البوابة نافذة الجمهور المصري، والإقليمي للتعرف على الأنظمة البنكية فى كل بقاع العالم وتسلط الضوء على نشاط البنوك العاملة في السوق المصرية والعالمية لتنقل أحدث ما توصلت إليه القطاعات البنكية من خدمات- منتجات وتطور تكنولوجي، من خلال التغطية الإخبارية والتحليلية والتثقيفية والخدمية، بجانب انتاج الفيديو والإنفوجرافات الهادفة، بهدف نشر الوعي المصرفي لتكون بوابة "بنكي" منبرا لتحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي، أحد أهم أهداف الدولة وتوجهاتها الإستراتيجية لزيادة المتعاملين مع القطاع المصرفي، وتقليل تداول الكاش، وتوجيه مدخرات الأفراد.


تصدر " بنكي"، البوابة الأولى في القطاع المصرفي في شكل موقع إلكتروني وتطبيق هاتفي ونشرة بريدية تصدر مجانا وشات بوت، وتستهدف الوصول لأكبر قاعدة من الجمهور.

 


 

 


للتواصل معنا  

اضغط هنا
 


 

صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي

تابعنا على فيسبوك

شاهد قناتنا على يوتيوب

غرد معنا على تويتر

تابعنا على انستجرام

FOLLOW US AT LINKEDIN


 


للاطلاع والموافقة على شروط وأحكام الموقع  وسياسة الخصوصية، قبل تصفحه من خلال الروابط التالية، والمنشورة أيضاً على الصفحة الرئيسية للموقع

سياسة الخصوصية وإخلاء الطرف   &    الشروط والأحكام

 

تطبق الشروط والأحكام
جميع الحقوق محفوظة لموقع بنكي