الأخبار

موظفو المصرف المتحد يشاركون في افتتاح معرض تراثنا للحرف اليدوية «صور»

مشاركة موظفي المصرف المتحد في افتتاح معرض تراثنا
مشاركة موظفي المصرف المتحد في افتتاح معرض تراثنا
هل الموضوع مفيد؟
شكرا



شارك المصرف المتحد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا من مشاركة موظفي البنك أمس السبت في فعاليات افتتاح معرض «تراثنا» للحرف اليدوية والتراثية، والذي يقام في دورته الثانية تحت رعاية رئيس الجمهورية، وبتنظيم من وزارة التجارة والصناعة وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بمركز مصر للمعارض الدولية.

وسيستمر المصرف في التواجد بالمعرض عبر جناح خاص به، وذلك في الفترة من 10 - 15 أكتوبر 2020 في مقر المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، لتقديم باقة من الخدمات البنكية المتميزة لتمويل المشروعات متناهية الصغر.

ويطرح المصرف المتحد عن طريق جناحه حزمة من التمويلات المتناهية الصغر، والتي تتناسب مع طبيعة أنشطة العارضين المختلفة سواء التجارية أو الصناعية أو الخدمية أو الحرفية عبر إجراءات بسيطة، إذ يستطيع العميل الحصول على التمويل اللازم لمشروعه من شبكة فروع المصرف المتحد الـ 65 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

كما يقدم المصرف المتحد مجموعة من برامج الدعم الفني لعملاء التمويل المتناهي الصغر في صورة دورات تدريبية متخصصة في الإدارة ورفع الكفاءة الفنية للمشروع والتأهيل البنكي للمشروع، فضلًا عن التاهيل لريادة الأعمال،  وذلك أسس التسويق الجيد للمشروعات.

إضافة إلى باقة من الحلول البنكية الإلكترونية المتميزة تحت مسمى "بنكك على الخط" والتي تعمل على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع لتوعية العملاء بوسائل الدفع الرقمية من موبايل بنكي وإنترنت بنكي، وأيضًا المحفظة الرقمية وماكينات الصراف الآلي، بهدف توفير وقت وجهد العملاء، فضلًا عن الأمان الكامل في المعاملات المالية.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب