الأخبار

توقيع مذكرة تفاهم بين «أبوظبي الإسلامي» وبنك لئومي الإسرائيلي

مصرف أبو ظبي الإسلامي
مصرف أبو ظبي الإسلامي
هل الموضوع مفيد؟
شكرا



وقع مصرف أبوظبي الإسلامي مذكرة تفاهم مع بنك لئومي الإسرائيلي، في إطار بحث سبل التعاون بين القطاع المصرفي في دولة الإمارات وإسرائيل.

وكشف المصرف أن المذكرة ستتيح فرصًا جديدة للعملاء وستدعم احتياجاتهم المصرفية سواء من الأفراد الذين يسافرون إلى إسرائيل أو الشركات التي تتطلع إلى الاستفادة من الوصول إلى أسواق جديدة.

وتم توقيع الاتفاقية من قبل خميس بوهارون، نائب رئيس مجلس إدارة مصرف أبوظبي الإسلامي وحنان فرايدمن، الرئيس التنفيذي لبنك لئومي.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة مصرف أبوظبي الإسلامي، خميس بوهارون: "نحن فخورون بتوقيع مذكرة التفاهم هذه مع بنك لئومي، أحد أكبر المجموعات المصرفية في إسرائيل". 

وأضاف: "هذه الشراكة التاريخية، والتي تتماشى مع الهدف المشترك لكلا البلدين لإقامة علاقات اقتصادية وتجارية قوية، ستدعم عملاء الخدمات المصرفية للأفراد والشركات في احتياجاتهم المصرفية عند السفر أو فتح الأعمال التجارية في إسرائيل".

من جانبه، قال حنان فرايدمن، الرئيس التنفيذي لبنك لئومي: "يسعدنا التعاون مع شريك موثوق مثل مصرف أبوظبي الإسلامي، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في المنطقة".

وأضاف: "ستساهم هذه الاتفاقية بتعزيز أواصر العلاقات الثنائية بين الدولتين، إذ تعد حجر أساس لتعزيز أواصر التعاون واستكشاف فرص جديدة للنمو، ومن شأنها أن تساعد عملائنا للاستفادة من خدمات ومنتجات مصرفية في الدولتين".

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب