رئيس التحرير
محمد صلاح
الأخبار

عمر طناحي مديراً لتطوير الأعمال في بنكي

عمر طناحي مدير تطوير الأعمال بشركة موقع بنكي
عمر طناحي مدير تطوير الأعمال بشركة موقع بنكي
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

أعلنت شركة "بنكي" عن تعيين عمر طناحي، الخبير المصرفي، مسئولاً لتطوير الأعمال بالشركة، وذلك لوضع خطة تطويرية لجعل الأعمال التجارية أكثر كفاءةً، وتصميم استراتيجية تهدف لتسريع التوسع الإقليمي خارج مصر خلال عام 2023، وذلك بعد نجاح "بنكي"  في حصوله على لقب "أفضل موقع لمقارنة الخدمات المصرفية في مصر لعام 2022"، بحسب مجلة إنترناشونال بيزنس.


ترتكز المهام الوظيفية لـ "طناحي" على تحسين نموذج الأعمال، لتعظيم الإستفادة من قواعد البيانات الضخمة التي يمتلكها "بنكي"، بالإضافة إلى قواعد بيانات "توليد العملاء الجدد" "Lead Generation"، وذلك في إطار استعداد شركة "بنكي" للتوسع إقليميا خلال العام المُقبل.

سيتم الإستعانة بأهم الخبراء والكوادر بالسوق المصرفية، لتصميم برامج توعوية وتثقيفية من خلال منصات "بنكي" المختلفة للمساهمة في نشر الشمول المالي، وتوسيع مظلة القطاع المصرفي ومحو الأمية المصرفية.

كما ستساهم الاستراتيجية الجديدة التي يضعها "طناحي" في توطيد دور "بنكي" كوسيط بين العملاء والبنوك، لتحسين التجربة المصرفية المُقدمة للعملاء، مما سينعكس على تحسين العمل المصرفي وتطويره، حيث يُعتبر "بنكي" أضخم وأول موقع لمُقارنة الخدمات والمنتجات البنكية والإلكترونية في البنوك، وهو ما يجعل منصة "بنكي" "جوجل القطاع المصرفي" في مصر .

وكان قد أنبثق عن موقع "بنكي" مؤخرا "مركز بحوث" مُتخصص في دراسة وتحليل السوق وتطلعات العملاء، وإطلاق أضخم وأقوى سلسلة دراسات تحليلية عن كافة الخدمات والمنتجات التي تُقدمها جميع البنوك العاملة في السوق المصري.

ويمتلك عمر طناحي مسيره مهنية مٌشرفة، تمتد لأكثر من 17 عامًا، عمل فيهم في البنك التجاري الدولي –مصر CIB، ونجح ليصبح أحد الأسماء اللامعة في القطاع المصرفي المصري، حيث بدأ "طناحي" عمله في "CIB"  كصرّاف للخزينة  في عام 2004، ومن ثم أصبح مسئول خدمة العملاء بفرع دمياط منذ عام 2006 وحتى 2011، ليرتقي بعد ذلك لمسئول خدمة عملاء الثروات في الفرع نفسه حتى عام 2013.

ونتيجه لإنجازاته ونجاحاته على مدار سنين، تمت ترقيته ليصبح نائب مدير الفرع ذاته حتى عام 2013، ليكمل قصة نجاحه بعد تعيينه كمدير لفرع دمياط الجديدة حتى عام 2017، ومن ثم مدير فرع دمياط حتى عام 2018، انتقل بعد ذلك ليحفر نجاحات جديدة في فرع التجمع الخامس كمدير فرع أول منذ نهاية 2018 وحتى عام 2020، ليترأس بعد ذلك  قطاع الثروات بمنطقة القاهرة الجديدة منذ عام 2020 وحتى يوليو 2021.

هذا ودعّم "طناحي" خبرته الأكاديميه بعدد كبير من الكورسات والبرامج التدريبية، حيث تخرج من جامعة التجارة، قسم محاسبة، بجامعة المنصورة، وحصل على العديد من الشهادات في مختلف البرامج التدريبية مثل التفكير الإستراتيجي، مكافحة غسيل الأموال، مهارات البيع، مهارات التفاوض المُتقدمة، كشف الفساد والتزوير، إدارة مخاطر المؤسسة والمخاطر الرئيسية، توعية المنظمة بمخاطر التشغيل والسلوك، وغيرها من البرامج التدريبية، هذا وحصل "طناحي" على عدد من شهادات الخبرة والتكريمات وذلك  لجهوده خلال مسيرته العملية. 

ويعد موقع "بنكي" هو الأكبر والأضخم في مصر في مقارنة الخدمات البنكية بكافة أنواعها، بالإضافة إلى رصد الأحداث المصرفية على مدار الساعة.

يمتلك "بنكي" “Chat Bot” وهو أول مساعد مالي افتراضي، متكامل للمنتجات والعروض البنكية في الشرق الأوسط، بتقنية تسمح للجمهور بالتنقل بسهولة بين منتجات التجزئة المصرفية في كافة البنوك العاملة في مصر، استجابة لإحتياجات العملاء المتزايدة للحلول الرقمية البسيطة التي تمكنهم من إجراء مقارناتهم بشكل أكفأ وأفضل.

كما تصدر بوابة "بنكي" أول نشرة بنكية لحظية تهدف لتوفير الوقت والجهد والأموال للأفراد وتستهدف نشر الوعي المصرفي في إطار توجه الدولة نحو تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي اللانقدي.

ولأول مرة في المواقع الإلكترونية المتخصصة، يتيح الموقع الإلكتروني "بنكي"، صفحة خاصة لكل بنك تشمل كافة منتجاته الإدخارية بالإضافة إلى التسهيلات الائتمانية والبطاقات بكافة أنواعها، بجانب الفعاليات والأخبار الخاصة به، بخلاف كافة الوظائف التي يتيحها البنك والعروض التي يقدمها مُحدثة أولا بأول، لتمكين الأفراد من معرفة كافة المعلومات الخاصة بجميع بنوك مصر بكل سهولة ويسر.

ويعمل "بنكي" على تسليط الضوء على كافة الأنظمة البنكية في كل بقاع العالم لنقل أحدث ما توصل إليه القطاع المصرفي من خدمات، منتجات وتطور تكنولوجي، من خلال التغطية الإخبارية والتحليلية بالخارج، وفي السياق ذاته يقدم موقع “بنكي” قسم خاص باللغة الإنجليزية للتعرف على أحدث التطورات في السوق المحلية والإقليمية والعالمية.

ويتيح موقع "بنكي" بابًا كاملًا لأفضل 10 منتجات بنكية بالقطاع المصرفي، في مختلف منتجات التجزئة المصرفية لتمنح العميل تجربة ثرية تمكنه من تحقيق تطلعاته نحو الاستثمار في أوعية ادخارية تمنح أعلى فائدة في السوق، وأيضا الحصول على قروض بأنواعها المختلفة بأقل فائدة في السوق، بالإضافة إلى ذلك يقوم "بنكي" بإنتاج عدد كبير من الفيديو والإنفوجرافات، بهدف نشر الوعي المصرفي.

وبالفعل نجح "بنكي" في أن يكون منبرا لتحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي، أحد أهم أهداف الدولة وتوجهاتها الإستراتيجية لزيادة المتعاملين مع القطاع المصرفي، وتقليل تداول الكاش، وتوجيه مدخرات الأفراد تحت مظلة القطاع المصرفي.

هذا يمتلك "بنكي"  أكبر مكتبة استطلاعات للعملاء والمستخدمين، تم إجرائها عبر منصات “بنكي” المختلفة، ومن ضمنها مختلف وسائل التواصل الإجتماعي، تعبر تلك الاستطلاعات عن تطلعات العملاء إحتياجتهم المختلفة، وذلك لكافة الفئات حيث يستهدف الاستطلاع مُشاركة العديد من المستخدمين ممن يتراوح أعمارهم من 18 وحتى 60 عامًا، من توزيع جغرافي يمتد لكل أنحاء جمهورية مصر العربية.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب
banky best banking website in egypt 2022 awards from international business magazine

جائزة أفضل موقع لمقارنة الخدمات المصرفية في مصر لعام 2022 من مجلة انترناشونال بيزنس

Best Banking Comparison Site in Egypt 2022 from International Business Magazine

 Best Banking Services Comparison Site in Egypt 2023 from World Business Outlook Magazine

جائزة أفضل موقع مقارنة خدمات بنكية في مصر لعام 2023 من مجلة وورلد بيزنيس أوت لوك

Best Banking Services Comparison Site in Egypt 2023 from World Business Outlook Magazine

 Most Innovative Banking Awareness Portal Egypt 2023 from International Financial Magazine

بوابة التوعية المصرفية الأكثر ابتكارًا في مصر 2023 من مجلة انترناشونال فاينانشال

Most Innovative Banking Awareness Portal Egypt 2023 from International Financial Magazine

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

موقع مقارنة الخدمات البنكية الأكثر موثوقية في مصر 2023 من مجلة جلوبال بيزنس ريفيو

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

موقع مقارنة الخدمات البنكية الأكثر موثوقية في مصر 2023

Most Reliable Banking Comparison Website in Egypt

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

القيادة في التثقيف البنكي في مصر 2023

Leadership in Banking Education - Egypt 2023

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

الموقع الأكثر تأثيراً في مقارنة خدمات ومنتجات البنوك في مصر 2023

Most influential website in comparing banking services and products - Egypt 2023