بنكي | لماذا بنكي أفضل اختيار؟

هل شعرت بالحاجة إلى طريقة بسيطة لمقارنة وطلب المنتجات البنكية مثل البطاقات الائتمانية أو القروض بأنواعها.. شعر

البنوك,القروض,الشمول المالي,التحول الرقمي,الادخار,الخدمات البنكية,المنتجات,افضل اختيار

لماذا بنكي أفضل اختيار؟

لماذا بنكي أفضل اختيار؟

هل الموضوع مفيد؟
شكرا

هل شعرت بالحاجة إلى طريقة بسيطة لمقارنة وطلب المنتجات البنكية مثل البطاقات الائتمانية؟ أو القروض بأنواعها.. شعرت، أليس كذلك، مثل الآلاف من الآخرين! بنكي هنا لمعالجة ذلك بالضبط.



بنكي هو المنصة – الموقع، المساعد المالي الافتراضي الأضخم  للخدمات المالية في الشرق الأوسط ويساعد المستخدمين على مقارنة بطاقات الائتمان والقروض والحسابات البنكية والأوعية الادخارية، وبغض النظر عما إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على تمويل عقاري لهذا المنزل الجديد الرائع الذي كنت تبحث عنه، أو الحصول على قرض سيارة لتلك المركبة الجديدة اللامعة، أو تريد ببساطة اختيار أفضل بنك أو منتج، أو باحثا عن أفضل العروض اليومية في كل البنوك، فإن بنكي..أفضل اختيار !

في موقع بنكي.. الجمهوريبحث ضمن عدة خيارات صممت خصيصا لتمس تطلعاته بدقة وعناية، وتضمن الحصول على أفضل النتائج المرجوة وفقا لاحتياجاته أو بتعبير أدق "أفضل اختيار".. شعارنا. ولأهمية السوشيال ميديا وخاصة فيسبوك لدى عموم المصريين، حيث قارب عدد مستخدميه الـ 50 مليونا، لذلك أطلقنا بنكي بوت المساعد المالي الافتراضي Banky chatbot وتم تغذيته بقاعدة بيانات ومعلومات وأسعار لأكثر من 800 منتج في 37 بنكا عاملا بالسوق، ليعد الأضخم في الشرق الأوسط حتى الآن ليخدم قرابة الـ 100 ألف مستخدم يومياً ويتلقي ما لا يقل عن 50 ألف رسالة من المستخدمين شهرياً، وأصبح جاهزا للرد على كافة الاستفسارات حول كل المنتجات في كل بنوك مصر.

إن استخدام منصة بنكي لمقارنة المنتجات البنكية يساعدك على توفير الأموال والوقت والجهد، كل ذلك ببضع نقرات!، ورغم ذلك فإن بنكي مجاني تمامًا للمستخدمين ويمكّن الأشخاص من اتخاذ قرارات مستنيرة عند الإقدام على طلب المنتجات البنكية، ونسعى جاهدين لتزويد الجمهور بمعلومات دقيقة ومحدثة باستمرار وغير متحيزة، ليتمكنوا من الوصول لأفضل اختيار.

 

لم نكتفي بذلك كله، وقمنا ولازلنا نقوم بعمليات تطوير مستمرة لمنتجاتنا وخدماتنا المتنوعة لتخدم الملايين، فان كنت تحوذ عملات أجنبية وتريد البيع أو الشراء ومتابعة الأسعار اليومية المتغيرة باستمرار في كل البنوك العاملة بالسوق، لاسيما بعد تحرير سعر الصرف الذي يرتبط بحالة العرض والطلب، ما جعل قرار البيع أو الشراء متوقفا على أفضل الأسعار.. بنكى قدم الحل بتوفير أسعار أهم العملات بكل البنوك محدثا باستمرار واحتساب أعلى وأقل سعر بيع أو شراء بالسوق.

وفي وقت الأزمة العالمية "كورونا" التي جعلت لجوء الملايين بالعالم للتكنولوجيا أمرا حاسما، كان لبنكي دورا هاما في التوعية والتثقيف بطرق واستخدامات الخدمات البنكية الرقمية والتعامل معها بأمان وسهولة، لتخدم بذلك كلا من الجمهور والبنوك، وطرح نصائح بنكي للتعامل مع فروع البنوك وكذلك مع الكاش واجراءات الوقاية.   

ولأن بنكي تهتم بوقتك كما اهتمت بأموالك ومجهودك فأن كنت لا تريد القراءة أطلقنا نشرة بنكي البريدية والناطقة الأولى في القطاع المصرفي المصري تجمع لك آخر الأحداث وتطورات القطاع. تأسست بنكي من قبل أشخاص لديهم خبرة واسعة في العمل في القطاع المالي. هذا ليس كل شيء – يضم الفريق باحثين محترفين، حتى يكونوا قادرين على تزويد مستخدمينا بالمعلومات الأكثر صلة.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب