بنك أبوظبي الأول مصر يعقد مؤتمره القيادي ربع السنوي بمشاركة وزير المالية
استضاف بنك أبوظبي الأول مصر مؤتمره القيادي ربع السنوي، بمشاركة قيادات البنك، وذلك في إطار تعزيز التوافق حول الأولويات الاستراتيجية، واستعراض الأداء، ومناقشة توجهات العمل خلال المرحلة المقبلة.
وشهد المؤتمر مشاركة أحمد كجوك، وزير المالية، الذي استعرض رؤيته حول المشهد الاقتصادي في مصر، مسلطًا الضوء على الدور المتنامي للقطاع المالي في دعم النمو الاقتصادي، بما أسهم في إثراء النقاشات وتبادل الخبرات والمعرفة بين المشاركين.
كما ألقى أحمد عيسى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر، كلمة استعرض خلالها أبرز مؤشرات أداء البنك خلال الفترة الماضية، وأهم الإنجازات التي حققها، إلى جانب ملامح الاستراتيجية المستقبلية للبنك وخططه لمواصلة النمو وتعزيز مكانته في السوق المصرفية المصرية.
ويأتي انعقاد المؤتمر في إطار حرص بنك أبوظبي الأول مصر على ترسيخ ثقافة التعاون بين قياداته، وتعزيز المواءمة بين مختلف قطاعات العمل، بما يدعم تنفيذ خططه الاستراتيجية وتحقيق أهدافه المستقبلية.






