الأخبار

قبل ايقاف طرحها.. التفاصيل الكاملة لشهادة الـ25% من البنك الأهلي 

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

قال البنك الأهلي إنه سيتم التوقف عن طرح الشهادة البلاتينية السنوية بنهاية الشهر الحالي، وبلغ رصيد الشهادة ذات العائد 25% و 22.5% حوالى 260 مليار جنيه


وأوضح البنك أنه تم تنفيذ ما يقارب 60% منها من خلال القنوات البديلة (الأهلي نت و الاهلي موبيل و مركز الإتصال) و الباقى من خلال فروع البنك المنتشرة على مستوى الجمهورية، وقد جذبت الشهادة منذ اطلاقها فى 4 يناير الحالي نحو 62 ألف عميل جديد لأسرة عملاء البنك الاهلي المصري.

وفي 4 يناير 2023، أعلن البنك الأهلي المصري عن إصدار شهادة إدخارية جديدة “الشهادة البلاتينية السنوية” مدتها سنة بعائد يصل إلى 25% يصرف في نهاية مدة الشهادة، أو بعائد يبلغ 22.5 % يصرف شهرياً.

وتصدر الشهادة البلاتينية الجديدة بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الاشخاص الطبيعيين بالغين وقصر (مصريين وأجانب)، كما يتم احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقا والقيم الاستردادية المقررة بالبنك.

تفاصيل شهادة الـ25% من البنك الأهلي

  • الفائدة ودوريات الصرف: 22.5% شهري، و25% نهاية المدة.
  • مدة الشهادة: سنة.
  • الحد الأدنى لربط الشهادة: 1000 جنيه.
  • الشهادة متاحة للأشخاص الطبيعيين بالغين وقصر المصريين والأجانب.
  • يتم احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة ويمكن الاقتراض بضمانها.
  • الشهادة متاحة من خلال كافة فروع البنك الأهلي والإنترنت البنكي وتطبيق الموبيل البنكي وعبر مركز الاتصالات الهاتفية الخاص  
هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب