الأخبار

مجموعة QNB تواصل برامجها الحافلة بالأنشطة والفعاليات خلال مونديال قطر 2022

مشجعي الفرق العربية بمونديال قطر 2022
مشجعي الفرق العربية بمونديال قطر 2022
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

يواصل QNB، الداعم الرسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، تقديمه لبرنامج حافل من الأنشطة والفعاليات بالتزامن مع بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ التي افتتحت مساء الأحد 20 نوفمبر في استاد البيت.


ويشارك البنك في سلسلة من الأنشطة الترفيهية والفعاليات الشيقة في كل من حديقة البدع واستاد لوسيل واستاد البيت على مدار البطولة والتي تفتح أبوابها يومياً أمام مشجعي كرة القدم من أنحاء العالم حيث يقدم لهم برنامجاً ترفيهياً ورياضياً يستهدف كافة أفراد الأسرة، وستستمر الفعاليات الترفيهية المصاحبة للمونديال حتى ختام البطولة في 18 ديسمبر، حيث يعد البنك مشجعي كرة القدم بتجارب رائعة.

وعبر قنواته للتواصل الاجتماعي، ينظم QNB مسابقات يومية تمنح المشجعين من جميع دول العالم فرصة فريدة لعيش الحماس وشغف اللعبة من خلال اختبار معلوماتهم الكروية عن طريق طرح أسئلة سهلة تضمن مشاركة الجميع وفوزهم، حيث فاز العديد من متابعي حسابات البنك عبر انستقرام بتذاكر لحضور مباريات المونديال وكذلك بهدايا تحمل تصميم البطولة.

ويشارك QNB أيضاً في مهرجان FIFA للمشجعين™ الذي افتتح أبوابه للزوار في حديقة البدع عشية المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم قطر حيث يستضيف العديد من الفعاليات المميزة في أجواء حماسية رائعة وبحضور جماهيري غفير.

وحرصا منه على استفادة أكبر قدر من الجمهور، قام البنك بتقديم هدايا خاصة بالفيفا في عدد من فروعه في المجمعات التجارية، مما قوبل بترحاب شديد من قبل العملاء خلال زيارتهم لمختلف الفروع والقيام بمعاملاتهم المصرفية في أجواء حماسية غير مسبوقة.

وبهذه المناسبة، قالت هبة علي التميمي، مدير عام الاتصالات في مجموعة QNB:” تفخر مجموعة QNB بأن تكون جزءاً من هذه النسخة التاريخية لبطولة كأس العالم وذلك منذ لحظة فوز دولة قطر بشرف استضافة البطولة وصولاً إلى هذه اللحظة التاريخية التي تحقق فيها الحلم لانطلاق أول بطولة كأس العالم على أرض عربية، ونحرص على تعزيز حضور علامتنا التجارية وتقاسم قيمها التي تحمل الكثير من الشغف والإصرار من أجل تقديم أفضل تجربة مصرفية لعملائنا".

تفخر مجموعة QNB، الحائزة على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتواجد مجموعة QNB، من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 30 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها، ويعمل في المجموعة أكثر من 27,000 موظف عبر 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,700 جهاز.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب