بنكي | "تكنوليس" للتأجير التمويلي توقع عقود بقيمة 7.5 مليارات جنيه خلال شهر واحد

لأول مرة في سوق التأجير التمويلي، تمكنت شركة تكنوليس للتأجير التمويلي من توقيع عقود بقيمة 7.5 مليار جنيه خلا

خدمات، منتجات، وظائف، البنوك، عملات، اسعار، الفائدة، قروض، افضل بنك، أعلى فايدة، أقل فايدة، أقل عمولة، أطول مدة، اعلى قيمة تمويل

"تكنوليس" للتأجير التمويلي توقع عقود بقيمة 7.5 مليارات جنيه خلال شهر واحد

المهندس خالد عبد الله
المهندس خالد عبد الله
هل الموضوع مفيد؟
شكرا
كتب
الكاتب


لأول مرة في سوق التأجير التمويلي، تمكنت شركة تكنوليس للتأجير التمويلي من توقيع عقود بقيمة 7.5 مليار جنيه خلال شهر واحد في خطوة تؤكد قوة الشركة في السوق ونجاحها في الاستحواذ على حصة سوقية ضخمة خلال فترة وجيزة.



يذكر أن شركات التأجير التمويلي، العاملة بالسوق، وقعت عقودا بقيمة 19.1 مليار جنيه خلال الـ 5 أشهر الأولى من العام الحالي، وفقا لأحدث التقارير الصادرة عن الهيئة العامة للرقابة المالية.

وتوزعت العقود بواقع 4.1 مليار جنيه فى يناير و 4.9 مليار جنيه فى فبراير و4.6 مليار جنيه فى مارس و 2.4 مليار جنيه فى ابريل و3.1 مليار جنيه فى مايو الماضى.

ووقعت الشركات عقودا بنحو 280 عقدا فى يناير و259 فى فبراير و218 فى مارس و250 فى أبريل و206 فى مايو 2019.

وتأسست شركة بيت الخبرة للتأجير التمويلي (تكنوليس) عام 2005 وبدأت في تفعيل أنشطتها التمويلية عام 2008، وفي زمن قياسي ووفقا لتقرير الهيئة العامة للرقابة المالية جاء ترتيب الشركة في المركز الأول عام 2017 وكذلك في الربع الرابع من 2018 وأصبحت بذلك أكثر الشركات نموا في مجال نشاطها إذ حققت أرقاما غير مسبوقة في مجال التأجير التمويلي.

وقد حصلت الشركة مؤخرا كإحدى شركات بيت الخبرة في مجال التأجير التمويلي على جائزة أفضل شركة تمويل في مصر من مجلة التمويل الدولي.

وتميزت الشركة بقدرتها على تمويل العمليات ذات الحجم المتوسط من حيث قيمة عقد التأجير التمويلي، ويرجع ذلك إلى حقوق الملكية الكبيرة التي تمكن الشركة من الدخول في العمليات ذات الحجم المتوسط والكبير أيضا، مع تنوع محفظة الشركة من حيث الأنشطة الممولة صناعية وزراعية واستثمار عقاري وتعدين ونقل وغيرها من الأنشطة التجارية درءا لمخاطر التركز.

كما تعد الشركة حاليا برنامج للتعامل مع العقود الصغيرة إيمانا بدورها في تنمية الاقتصاد القومي والشمول المالي واستجابة لطلبات الكثير من العملاء وحرصهم على كونهم من عملاء بيت الخبرة التي أصبحت مصدر ثقة في السوق المصري.

وتستهدف الشركة أن تصل مفظة تمويلاتها إلى 14 مليار جنيه خلال عام 2019، بدافع الإسهام الفعال في الاقتصاد المصري المبشر بالخير.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب