الأخبار

المصرف المتحد يحتفل بوصول محفظة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل ل2 مليار جنيه

المصرف المتحد
المصرف المتحد
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

احتفل  المصرف المتحد  و فريق عمل التمويل العقاري بوصول محفظة التمويل العقاري لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل إلى 2 مليار جنيه وسط جو من الفرحة والبهجة ،بحضور أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد ولفيف من فريق العمل .


هذا ويولي المصرف المتحد اهمية كبيرة بتطبيقات الرقمية مما لها من اثر كبير علي سرعه انجاز الاعمال لخدمه عملاء التمويل العقارى وذلك من خلال عملية تحصيل الاقساط من اكثر من 225 ماكينه صراف الى منتشرة بجميع محافظات الجمهوريه  فضلا عن سلسلة فروع المصرف المتحد ال68 كذلك امكانية اجراء تحويل للمرتبات او التحول من بنك اخر دون الحاجه الى التواجد بالفروع.

وتاتي برامج التمويل العقاري المتميزة للمصرف المتحد في 8 من محافظات الصعيد وهم : الفيوم – بني سويف – المنيا – اسيوط – سوهاج – قنا – الاقصر – اسوان.  كما يقدم خدمات التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل في 4 محافظات بمنطقة القناة وهم : بورسعيد – السويس – الاسماعيلية والبحر الاحمر.  فضلا عن 9 مدن بالمجتمعات العمرانية الجديدة هم : 6 اكتوبر – العاشر من رمضان – العبور – الشروق – بدر – برج العرب – النوبارية – دمياط الجديدة ومدينة العلمين الجديدة.  كذلك 7 محافظات بمنطقة الوجة البحري والدلتا وهم : المنوفية – الغربية – البحيرة – كفر الشيخ – الشرقية – الدقهلية – القاهرة  

 

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب