رئيس التحرير
محمد صلاح
العروض

عروض البنوك بمناسبة اليوم العربي للشمول المالي 

عروض البنوك
عروض البنوك
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

تسعى البنوك إلى تقديم أفضل خدماتها ومنتجاتها للعملاء، إذ تتيح مجموعة من البنوك العاملة بالسوق المصرية (فتح حساب مجاني - بطاقات بدون مصاريف إدارية - الاشتراك بالمحفظة الإلكترونية مجانًا) والعديد من العروض والمزايا الأخرى، وذلك بمناسبة اليوم العربي للشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري 


ويعرف الشمول المالي، ھو أن يجد كل فرد أو مؤسسة في المجتمع منتجات مالية مناسبة لاحتياجاتھا منھا مثل: حسابات التوفير، والحسابات الجارية، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين، والتمويل والائتمان، وغيرھا من المنتجات والخدمات المالية المختلفة.

ويعرض "بنكي" في هذا التقرير تفاصيل عروض البنوك  بمناسبة اليوم العربي للشمول المالي. 

البنك الأهلي الكويتي - مصر

أعلن البنك الأهلي الكويتي - مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن أحدث عروضه، إذ يتيح البنك فتح حساب خلال شهر أبريل بدون مصاريف مع الحصول على بطاقة خصم مباشر مجاناً، إضافة إلى اشتراك مجاني في محفظة ABK Wallet الإلكترونية، وذلك بمناسبة اليوم العربي للشمول المالي، تحت رعاية البنك المركزي المصري.

البنك التجاري الدولي CIB

أعلن البنك التجاري الدولي CIB عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) عن إطلاق مبادرة الاحتفال باليوم العربي للشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري خلال الفترة من 1 إلى  30 أبريل 2022.

ويتيح البنك خلال تلك الفترة الاستفادة من المنتجات والخدمات البنكية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق أهدافهم المالية، ومن بين تلك المنتجات (المحفظة الذكية – بطاقة "ميزة" مسبقة الدفع – حساب بداية للتوفير – حساب بداية بيزنس)، كما يتيح البنك بطاقات "ميزة" للعملاء الذين يقومون بفتح حساب بداية أو التسجيل بالمحفظة الذكية من فروع  CIB.

بنك التعمير والإسكان 

أعلن بنك التعمير والإسكان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن أحدث عروضة لشهر أبريل، إذ يتيح البنك فتح حساب بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى للرصيد، وذلك بمناسبة فعاليات اليوم العربي للشمول المالي، وتحت رعاية البنك المركزي المصري، من 1 إبريل وحتى 30 إبريل 2022.

بنك الاستثمار العربي

أعلن بنك الاستثمار العربي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن أحدث عروضة لشهر أبريل، إذ يتيح البنك فتح حساب بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى للرصيد، إضافة إلى إمكانية إصدار بطاقة الخصم المباشر مجانًا لأول إصدار، وذلك بمناسبة فعاليات اليوم العربي للشمول المالي، وتحت رعاية البنك المركزي المصري، من 1 أبريل وحتى 30 أبريل 2022.

بنك بلوم

أعلن بنك بلوم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن أحدث عروضه لشهر أبريل، إذ يتيح البنك فتح حساب بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى للرصيد، إضافة إلى إمكانية الاشتراك BLOM Wallet مجاناً، وذلك بمناسبة فعاليات اليوم العربي للشمول المالي، وتحت رعاية البنك المركزي المصري، من 1 أبريل وحتى 30 أبريل 2022.

EGBANK

أعلن EGBANK عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن مشاركة البنك في فعاليات اليوم العربي للشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري، إذ يتيح البنك فتح حساب بنكي مجانًا ولمدة سنة بدون أي مصاريف خلال شهر أبريل.

المصرف العربي الدولي

أعلن المصرف العربي الدولي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أحدث عروضه لعملائه في اليوم العربي للشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري، إذ يشارك المصرف في فعاليات الاحتفال بباقة من المنتجات والخدمات المجانية، وذلك حتى 30 أبريل 2022.

بنك ABC

أعلن بنك ABC عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن مشاركة البنك في فعاليات اليوم العربي للشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري بباقة من العروض والمنتجات المجانية، إذ يتيح البنك فتح حساب بنكي بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى، إضافة إلى إصدار بطاقات صراف آلي مجانية. العرض ساري حتى 30 أبريل 2022.

بنك أبوظبي الأول

أعلن بنك أبوظبي الأول عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن مشاركة البنك في فعاليات اليوم العربي للشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري، إذ يتيح البنك فتح الحساب مجانًا بدون مصاريف إصدار، بالإضافة إلى الحصول على بطاقة الخصم المباشر بدون مصاريف إصدار، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 30 أبريل 2022.

بنك HSBC

أعلن بنك HSBC مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن مشاركته في فعاليات الشمول المالي لليوم العربي، إذ يقدم البنك باقة متنوعة من العروض والمنتجات والخدمات المجانية، ومنها فتح حساب بنكي بدون مصاريف فتح حساب وإصدار بطاقة الخصم المباشر مجانًا للسنة الأولى، العرض ساري حتى 30 أبريل 2022.

بنك فيصل الإسلامي

أعلن بنك فيصل الإسلامي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "لينكد إن"، عن مشاركة البنك في فعاليات اليوم العربي للشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري، إذ يتيح البنك العديد من الخدمات البنكية بدون مصاريف إدارية حتى نهاية شهر أبريل.

عروض بنك فيصل الإسلامي في اليوم العربي للشمول المالي

  • فتح حساب بدون مصاريف وبدون حد أدنى.
  • إصدار بطاقة الخصم المباشر مجانًا.
  • إصدار محفظة فيصل كاش مجانًا.
  • إتاحة كافة خدمات الإنترنت البنكي.

بنك عوده 

أعلن بنك عوده عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن مشاركته في الاحتفال باليوم العربي للشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري بباقة من العروض، إذ يتيح البنك فتح حساب مجانًا والحصول على بطاقة الخصم المباشر بدون مصاريف إصدار.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب
banky best banking website in egypt 2022 awards from international business magazine

جائزة أفضل موقع لمقارنة الخدمات المصرفية في مصر لعام 2022 من مجلة انترناشونال بيزنس

Best Banking Comparison Site in Egypt 2022 from International Business Magazine

 Best Banking Services Comparison Site in Egypt 2023 from World Business Outlook Magazine

جائزة أفضل موقع مقارنة خدمات بنكية في مصر لعام 2023 من مجلة وورلد بيزنيس أوت لوك

Best Banking Services Comparison Site in Egypt 2023 from World Business Outlook Magazine

 Most Innovative Banking Awareness Portal Egypt 2023 from International Financial Magazine

بوابة التوعية المصرفية الأكثر ابتكارًا في مصر 2023 من مجلة انترناشونال فاينانشال

Most Innovative Banking Awareness Portal Egypt 2023 from International Financial Magazine

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

موقع مقارنة الخدمات البنكية الأكثر موثوقية في مصر 2023 من مجلة جلوبال بيزنس ريفيو

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

موقع مقارنة الخدمات البنكية الأكثر موثوقية في مصر 2023

Most Reliable Banking Comparison Website in Egypt

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

القيادة في التثقيف البنكي في مصر 2023

Leadership in Banking Education - Egypt 2023

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

الموقع الأكثر تأثيراً في مقارنة خدمات ومنتجات البنوك في مصر 2023

Most influential website in comparing banking services and products - Egypt 2023