رئيس التحرير
محمد صلاح
الأخبار

15 بنكًا يقدم باقة من المنتجات والخدمات المجانية احتفالًا باليوم العالمي لذوي الهمم

اليوم العالمي لذوي الهمم
اليوم العالمي لذوي الهمم
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

تشارك البنوك المصرية حتى منتصف شهر ديسمبر الحالي في مبادرة الشمول المالي، برعاية البنك المركزي المصري، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم، إذ أعلنت مجموعة من البنوك عن تقديم باقة مميزة من الخدمات البنكية على رأسها إتاحة فتح الحسابات مجانًا بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى وإصدار بطاقات خصم المباشر مجانًا.


وأعلنت عدد من البنوك عبر قنواتها الرسمية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي على رأسهم (التجاري الدولي – QNB الأهلي - التعمير والإسكان – العربي الافريقي الدولي – القاهرة – الأهلي الكويتي مصر - البركة) عن باقة من العروض والخدمات البنكية بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم، وتهدف هذه المبادرة إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات البنكية المصممة لتناسب احتياجات العملاء وإدارة شؤونهم المالية.

ويعرض «بنكي» في التقرير التالي البنوك التي أعلنت عن مشاركتها في فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم.

البنك التجاري الدولي CIB

أعلن البنك التجاري الدولي CIB عن أحدث خدماته في اليوم العالمي لذوي الهمم، إذ تم تزويد ماكينات الصراف الآلي والفروع بطرق تواصل تدعم طريقة برايل وتسجيلات صوتية لتسهيل الوصول لمختلف المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك، وتشمل المنتجات المقدمة من البنك في اليوم العالمي لذوي الهمم حساب بداية للتوفير وبطاقة ميزة المدفوعة مقدماً ومحفظة CIB الذكية، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 15 ديسمبر 2021.

بنك القاهرة

أعلن بنك القاهرة عن أحدث عروضه، بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم، إذ يتيح البنك عن إمكانية فتح حساب توفير مجاناً وبدون حد أدنى، كما يمكن إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً مجاناً، وبطاقة الخصم المباشر ميزة مجاناً، ويتيح البنك أيضًا إصدار محفظة قاهرة كاش للأفراد مجاناً، وذلك في ضوء مبادرة الشمول المالي برعاية البنك المركزي المصري.

بنك QNB الأهلي

أعلن بنك QNB الأهلي عن توفير أكثر من 30 فرعاً لخدمة ذوي الهمم، إذ يوجد موظفين مدربين على لغة الإشارة لخدمتهم، كما يتيح البنك فتح حساب توفير بدون مصاريف إدارية أو حد أدنى لفتح الحساب في الفترة من 1 حتى 15 ديسمبر 2021، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم وفعاليات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري.

بنك saib

أعلن بنك saib عن مشاركته في فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم بباقة من المنتجات والخدمات المجانية، موضحًا أنه سيتم تقديم باقة من الخدمات باجراءات سهلة وبدون مصاريف للعملاء الجدد خلال الفترة من 1 ديسمبر حتى 15 ديسمبر، ومنها (فتح الحسابات – اصدار بطاقات الخصم المباشر ومسبقة الدفع- الاشتراك في خدمة الانترنت والموبايل البنكي- الاشتراك في المحفظة الإلكترونية).

بنك التعمير والإسكان

أعلن بنك التعمير والإسكان عن أحدث عروضه، بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم، إذ يتيح البنك عن إمكانية فتح حساب توفير مجاناً وبدون حد أدنى، فى الفترة من 1 ديسمبر وحتى 15 ديسمبر، وذلك في ضوء مبادرة الشمول المالي برعاية البنك المركزي المصري.

البنك الأهلي الكويتي – مصر

أعلن البنك الأهلي الكويتي – مصر عن أحدث عروضه لعملائه، إذ يتيح البنك فتح حساب توفير بدون مصاريف فتح حساب وإصدار بطاقة الخصم المباشر مجاناً، والحصول على تأمين مجاني ضد الحوادث الشخصية، وذلك احتفالاً باليوم العالمي لذوي الهمم في إطار مبادرة البنك المركزي للشمول المالي، خلال الفترة من 1 إلى 15 ديسمبر.

بنك ABC

أعلن بنك المؤسسة العربية المصرفية ABC عن مشاركته في فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم تحت رعاية البنك المركزي المصري، ويتيح البنك فتح حساب بنكي بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحساب حتى  15 ديسمبر 2021.

بنك فيصل الإسلامي

أعلن بنك فيصل عن تقديم باقة من الخدمات لذوي الهمم كالسماح لهم بفتح الحساب بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحساب مع إصدار بطاقة ميزة مجاناً، فضلاً عن إتاحة الاشتراك في محفظة الهاتف المحمول "فيصل كاش" مجاناً وكذا تقديم خدمات الإنترنت البنكي، ومن المقرر أن يستمر البنك في إتاحة هذه العروض لذوي الهمم لفترة قادمة تكفى لاستيعاب عملاء هذه الفئة.

بنك البركة مصر

أعلن بنك البركة مصر عبر موقعه الرسمي عن مشاركته في فعاليات الشمول المالى لذوى الهمم فى الفترة من 1 ديسمبر وحتى 15 ديسمبر الحالي، تحت رعاية البنك المركزي المصري، موضحًا أنه سيتم تقديم المزايا التالية خلال فترة الفعالية: فتح الحسابات الجارية وحسابات الادخار بجميع أنواعها بدون رسوم، وإصدار بطاقة ميزة البركة مسبقة الدفع بدون رسوم للعملاء.

المصرف العربي الدولي

أعلن المصرف العربي الدولي عن مشاركته في فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم، إذ يتيح البنك للعملاء فتح الحساب بدون مصاريف وبدون حد أدنى، بالإضافة لإصدار بطاقة خصم مباشر بدون مصاريف, وذلك بمناسبة فعاليات الشمول المالي الخاصة باليوم العالمي لذوي الهمم برعاية البنك المركزي المصري في الفترة من 1 - 15 ديسمبر 2021.

بنك مصر

قام بنك مصر بالمشاركة في فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم تحت رعاية البنك المركزي المصري، ويأتي ذلك ايماناً منه بأهمية تحقيق الشمول المالي الذي يهدف إلى تمكين كافة شرائح المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة منها على سبيل المثال؛ حسابات توفير، وحسابات جارية، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين، التمويل والائتمان، وقد حرص البنك على تقديم العديد من المزايا والعروض المجانية التي تخدم كافة العملاء وبالأخص فئة الشباب كونهم الفئة الأكبر اتساعاً في المجتمع، وذلك طوال مدة الفعاليات في الفترة من 1 ديسمبر الى 15 ديسمبر 2021.

بنك قناة السويس

احتفالاً باليوم العالمي لذوي الهمم وتقديراً لهم, يتيح بنك قناة السويس فتح الحسابات من 1 إلى 15 بدون حد أدنى وبدون مصاريف، إضافة إلى العديد من المزايا ومنها الإعفاء من رسوم إصدار بطاقة الخصم المباشر ميزة لأول سنة والاشتراك المجاني في خدمة الإنترنت البنكي والمحفظة الإلكترونية.

بنك بلوم مصر

أعلن بنك بلوم مصر عن مشاركته في فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم، إذ يتيح البنك للعملاء فتح الحساب بدون مصاريف وبدون حد أدنى، بالإضافة لإصدار بطاقة خصم مباشر بدون مصاريف, وذلك بمناسبة فعاليات الشمول المالي الخاصة باليوم العالمي لذوي الهمم برعاية البنك المركزي المصري في الفترة من 1 - 15 ديسمبر 2021.

بنك الإمارات دبي الوطني

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن مشاركته في فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم، إذ يتيح البنك للعملاء فتح الحساب بدون مصاريف وبدون حد أدنى، بالإضافة لإصدار بطاقة خصم مباشر بدون مصاريف, وذلك بمناسبة فعاليات الشمول المالي الخاصة باليوم العالمي لذوي الهمم برعاية البنك المركزي المصري في الفترة من 1 - 15 ديسمبر 2021.

الكويت الوطني مصر

أعلن بنك الكويت الوطني مصر عن مشاركته في فعاليات اليوم العالمي لذوي الهمم، إذ يتيح البنك للعملاء فتح الحساب بدون مصاريف وبدون حد أدنى، بالإضافة لإصدار بطاقة خصم مباشر بدون مصاريف, وذلك بمناسبة فعاليات الشمول المالي الخاصة باليوم العالمي لذوي الهمم برعاية البنك المركزي المصري في الفترة من 1 - 15 ديسمبر 2021.  

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب
banky best banking website in egypt 2022 awards from international business magazine

جائزة أفضل موقع لمقارنة الخدمات المصرفية في مصر لعام 2022 من مجلة انترناشونال بيزنس

Best Banking Comparison Site in Egypt 2022 from International Business Magazine

 Best Banking Services Comparison Site in Egypt 2023 from World Business Outlook Magazine

جائزة أفضل موقع مقارنة خدمات بنكية في مصر لعام 2023 من مجلة وورلد بيزنيس أوت لوك

Best Banking Services Comparison Site in Egypt 2023 from World Business Outlook Magazine

 Most Innovative Banking Awareness Portal Egypt 2023 from International Financial Magazine

بوابة التوعية المصرفية الأكثر ابتكارًا في مصر 2023 من مجلة انترناشونال فاينانشال

Most Innovative Banking Awareness Portal Egypt 2023 from International Financial Magazine

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

موقع مقارنة الخدمات البنكية الأكثر موثوقية في مصر 2023 من مجلة جلوبال بيزنس ريفيو

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

موقع مقارنة الخدمات البنكية الأكثر موثوقية في مصر 2023

Most Reliable Banking Comparison Website in Egypt

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

القيادة في التثقيف البنكي في مصر 2023

Leadership in Banking Education - Egypt 2023

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

الموقع الأكثر تأثيراً في مقارنة خدمات ومنتجات البنوك في مصر 2023

Most influential website in comparing banking services and products - Egypt 2023