العروض

أحدث عروض البنوك لشهر نوفمبر بمناسبة  Black Friday

أحدث عروض البنوك
أحدث عروض البنوك
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

تتنافس البنوك  فى تقديم أفضل العروض والخصومات للعملاء حاملى البطاقات الائتمانية بأنواعها، وذلك لتلبية احتياجاتهم ورغباتهم، إذ يتيح عدداً من البنوك عروضها للعملاء لشهر نوفمبر الحالي.


وتقدم البنوك باقة متنوعة من العروض والخصومات للعملاء حاملي البطاقات الائتمانية، وذلك لجذب العملاء، إذ أعلن عدد من البنوك عن عروض لشهر نوفمبر الحالي بمناسبة Black Friday ومنها (الأهلي – التجاري الدولي Cib  – القاهرة - QNB الأهلي - saib) عن مجموعة مميزة من العروض لدى العديد من المتاجر والبراندات.

ويعرض بنكي في التقرير التالي أحدث عروض البنوك على البطاقات حتى نهاية شهر نوفمبر الحالي.

عروض بنك القاهرة

أعلن بنك القاهرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن أحدث عروضه، إذ يتيح البنك خصمًا يصل إلى 10% على كل المشتريات، لدى موقع نون noon Egypt، عند استخدام محفظة قاهرة كاش الإلكترونية.   

  • كما يتيح البنك خصمًا يصل إلى 20% على كل المشتريات بحد أقصى 200 جنيه، لدى موقع نون noon Egypt، وذلك بمناسبة Black Friday عند استخدام بطاقة Visa من بنك القاهرة.
  • ويقدم البنك خصمًا يصل إلى 20% على كل المشتريات لدى موقع "جوميا" Jumia Egypt لأول مرة، وذلك بمناسبة Black Friday عند استخدام بطاقة ماستركارد للخصم المباشر أو الائتمانية من بنك القاهرة.

عروض البنك الأهلي

أعلن البنك الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن أحدث عروضه، إذ يتيح البنك خصمًا يصل إلى 20% على كل المشتريات لدى موقع نون noon Egypt، وذلك بمناسبة الجمعة الصفراء وذلك فى الفترة ما بين 22 و28 نوفمبر عند استخدام بطاقة Visa من البنك الأهلي.

  • ويتيح البنك خصمًا يصل إلى 70% على  المشتريات، مع إمكانية التقسيط حتى 24 شهرًا وبدون فوائد عند استخدام بطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية وذلك بمناسبة Black Friday .
  • ويقدم البنك خصماً يصل إلى 20% لدى جوميا بمناسبة Black Friday، وذلك عند الدفع باستخدام محفظة "الأهلي فون كاش" الجديدة المقدمة من البنك الأهلي.

عروض QNB الأهلي

أعلن بنك QNB الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن أحدث عروضه للعملاء حامل بطاقات ميزة، إذ يتيح البنك الاستمتاع  بخصم فوري 100 جنيه مع كل معاملة مشتريات أونلاين ببطاقة QNB الأهلي ميزة من Waffarha بقيمة 300 جنيه أو أكثر حتى 19 ديسمبر 2021، علماً بأن الحد الأقصى لمبلغ الخصم هو 300 جنيه للبطاقة الواحدة خلال فترة العرض.

  • ويتيح البنك خصمًا يصل إلى 20% بحد أقصى 75 جنيهاً لدى جوميا، وذلك عن استخدم بطاقة ماستركارد من QNB الأهلي لأول مرة في الفترة من 22 إلى 26 نوفمبر 2021.

عروض البنك الأهلي الكويتي-مصر

أعلن البنك الأهلي الكويتي - مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» عن أحدث عروضه للعملاء، إذ يتيح البنك خصمًا يصل إلى 10% على المشتريات لدى موقع أمازون من أي مكان في العالم بمناسبة White Friday، مع إمكانية التقسيط حتى 12 شهرًا وبدون فوائد، بحد أقصى 100 جنيه على أول معاملة ببطاقات ائتمان ABK-Egypt عند استخدام برومو كود "ABKWFS" وذلك فى الفترة من 22 حتى 29 نوفمبر.

 

عروض بنك أبوظبي التجاري –مصر

أعلن بنك أبو ظبي التجاري – مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أحدث عروض لعملائه، إذ يقدم البنك خصومات تصل إلى 70% للتحاليل والإشاعات والـ PCR في مجموعة من المعامل ومراكز الأشعة عند الدفع ببطاقات بنك أبو ظبي التجاري ADCB.

تفاصيل عرض بنك أبوظبي التجاري - مصر

  • خصومات تصل إلى 70% للتحاليل والإشاعات والـ PCR.
  • العرض ساري في مجموعة من المعامل ومراكز الأشعة (سبيد – البرج – البرج سكان – المختبر – رويال لاب – معمل طيبة)
  • العرض ساري عند استخدام بطاقات بنك أبو ظبي التجاري ADCB

عروض بنك saib

أعلن بنك saib عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أحدث عروضه للعملاء بمناسبة البلاك فرايداي، إذ يتيح البنك للعملاء الاستمتاع بخصم 20% على المشتريات بحد أقصي 75 جنيهًا لدى Jumia. العرض ساري من 22 حتى 26 نوفمبر 2021، وذلك عند الدفع بماستركارد من بنك saib.

عروض بنك التعمير والإسكان

أعلن بنك التعمير والإسكان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أحدث عروضه للعملاء بمناسبة البلاك فرايداي، إذ يتيح البنك للعملاء الاستمتاع بخصم 20% على المشتريات بحد أقصى 75 جنيهاً من جوميا، خلال الفترة من 22 وحتى 26 نوفمبر 2021، وذلك عند الدفع بماستركارد من بنك التعمير والإسكان.

تفاصيل عرض جوميا وماستركارد من بنك التعمير والإسكان

  • العرض ساري حتى 26 نوفمبر 2021.
  • الخصم بحد أقصى 75 جنيهاً.
  • يطبق العرض على منصات جوميا وجوميا باي وجوميا مول.
  • ويقدم بنك التعمير والإسكان باقة مميزة من البطاقات البنكية والتي تشمل (الائتمانية، الخصم الفوري، مسبقة الدفع) بخصائص متنوعة لتتناسب مع تفضيلات العملاء المختلف
  • ويتيح البنك خصماً يصل إلى 20% لدى جوميا بمناسبة Black Friday بحد أقصى 50 جنيهاً مرتين فقط، وذلك عند الدفع باستخدام محفظة «فلوسي فون» من بنك التعمير والإسكان.

عروض بنك المشرق-مصر

أعلن بنك المشرق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أحدث عروضه للعملاء بمناسبة البلاك فرايداي، إذ يتيح البنك للعملاء إمكانية تقسيط جميع المشتريات حتى 36 شهرًا من أي مكان، فقط عند الدفع باستخدام بطاقات بنك المشرق الائتمانية، وذلك بمناسبة Black Friday.

  • ويتيح البنك للعملاء الاستمتاع بخصم 20% على المشتريات بحد أقصي 89 جنيهًا لدى جوميا، العرض ساري من 22 حتى 26 نوفمبر 2021، وذلك عند الدفع بماستركارد من بنك المشرق.

تفاصيل عرض بنك المشرق وجوميا

  • الخصم بحد أقصى 89 جنيهاً.
  • يطبق العرض على منصات جوميا وجوميا باي وجوميا مول.

- لمزيد من التفاصيل عن منتجات وعروض البنوك اضغط هنا 

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب