الأخبار

أعلى وعاء ادخاري يقدم فائدة شهرية في البنوك

أعلى وعاء ادخاري يقدم فائدة شهرية
أعلى وعاء ادخاري يقدم فائدة شهرية
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

تقدم البنوك المصرية باقة متميزة من الأوعية الادخارية للعملاء الراغبين في استثمار أموالهم في البنوك، إذ تتيح البنوك الأوعية الادخارية بدوريات صرف متنوعة (يومية –  شهرية  - ربع سنوية – سنوية – مقدمًا - تراكمية)، وبمدد مختلفة لتناسب احتياجات العملاء كافة، وتلقى الأوعية الادخارية ذات العائد الشهري إقبالًا من العملاء الذين يفضلون ادخار أموالهم فيها للحصول على عائد شهري ثابت لزيادة دخلهم الشهري للمساعدة في تحسين مستوى المعيشة.


ويعرض «بنكي»  في التقرير التالي أعلى عائد شهري على الأوعية الادخارية في البنوك وكيفية الحصول على دخل شهري ثابت منها.

أولاً| شهادات الادخار 

في رصد أجراه «بنكي» لشهادات الادخار ذات العائد الشهري، تصدر ميدبنك قائمة أعلى عائد شهري لشهادات الادخار بعائد يصل إلى 11.5% سنوياً ويصرف شهريًا، وجاء بعد ذلك بنوك (الأهلي المصري – الأهلي الكويتي – الزراعي – المشرق – مصر – الاستثمار العربي – العقاري) بعائد 11% سنويًا ويصرف شهريًا.

مثال بالأرقام:

  • عند استثمار مبلغ 500 ألف جنيه في ميدبنك في الشهادة الثلاثية الثابتة ذات العائد الشهري سيحصل العميل على 4790 جنيهًا شهريًا، بإجمالي عائد 172500 جنيه في نهاية الـ3 سنوات.
  • عند استثمار مبلغ 500 ألف جنيه في بنوك (الأهلي المصري – الأهلي الكويتي – الزراعي – المشرق – مصر – الاستثمار العربي – العقاري) في الشهادة الثلاثية الثابتة ذات العائد الشهري سيحصل العميل على 4580 جنيهًا شهريًا، بإجمالي عائد 165000 جنيه في نهاية الـ3 سنوات.

لمزيد من التفاصيل عن شهادات الادخار ذات العائد الشهري اضغط هنا.

ثانيًا| الودائع

في رصد أجراه «بنكي» للودائع ذات العائد الشهري، تصدر بنك saib قائمة أعلى عائد شهري على الودائع بعائد يصل إلى 8.55% سنويًا ويصرف شهريًا، وجاء بعد ذلك بنكي (CIB – تنمية الصادرات) بعائد يصل إلى 8% سنويًا ويصرف شهريًا.

مثال بالأرقام:

  • عند استثمار مبلغ 500 ألف جنيه في ودائع بنك saib سيحصل العميل على 3540 جنيهًا شهريًا.
  • عند استثمار مبلغ 500 ألف جنيه في ودائع بنكي (CIB – تنمية الصادرات) سيحصل العميل على 3333 جنيهًا شهريًا.

لمزيد من التفاصيل عن الودائع ذات العائد الشهري اضغط هنا.

ثالثًا| حسابات التوفير

في رصد أجراه «بنكي» لحسابات التوفير ذات العائد الشهري، تصدر البنك الأهلي الكويتي قائمة أعلى عائد شهري على حسابات التوفير بعائد يصل إلى 8.5% سنويًا ويصرف شهريًا، وجاء بعد ذلك بنك saib بعائد يصل إلى 8.25% سنويًا ويصرف شهريًا.

مثال بالأرقام:

  • عند استثمار مبلغ 500 ألف جنيه في حساب توفير البنك الأهلي الكويتي سيحصل العميل على 3540 جنيهًا شهريًا.
  • عند استثمار مبلغ 500 ألف جنيه في حساب توفير بنك saib سيحصل العميل على 2600 جنيه شهريًا.

لمزيد من التفاصيل عن حسابات التوفير ذات العائد الشهري اضغط هنا.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب