رئيس التحرير
محمد صلاح
العروض

البنوك تقدم باقة من المنتجات والخدمات المجانية بمناسبة اليوم العالمي للادخار

فعاليات اليوم العالمي للادخار
فعاليات اليوم العالمي للادخار
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

تشارك البنوك المصرية حتى نهاية شهر أكتوبر الحالي في مبادرة الشمول المالي، برعاية البنك المركزي المصري، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للادخار، إذ أعلنت مجموعة من البنوك عن تقديم باقة مميزة من الخدمات البنكية على رأسها إتاحة فتح الحسابات مجانًا بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى وإصدار بطاقات خصم المباشر مجانًا.


وأعلنت عدد من البنوك عبر قنواتها الرسمية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي على رأسهم (التجاري الدولي – التعمير والإسكان – العربي الافريقي الدولي – المصرف المتحد – الأهلي الكويتي مصر) عن باقة من العروض والخدمات البنكية بمناسبة اليوم العالمي للادخار، وتهدف هذه المبادرة إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات البنكية المصممة لتناسب احتياجات العملاء وإدارة شؤونهم المالية. 

وكان البنك المركزي قد أعلن عن زيادة عدد فعاليات الشمول المالي على مدار العام، وذلك خلال شهر أكتوبر تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للادخار، وشهر ديسمبر تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم.

ويعرض «بنكي» في التقرير التالي البنوك التي أعلنت عن مشاركتها في فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للادخار.

البنك الأهلي المصري 

أعلن البنك الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن مشاركته في فعاليات اليوم العالمي للادخار، إذ يتيح البنك باقة من الخدمات المجانية للعملاء  (فتح حساب وإصدار بطاقة مسبقة الدفع أو محفطة هاتف محمول بدون مصاريف)، وذلك تحت رعاية البنك المركزي المصري.

البنك التجاري الدولي CIB

أعلن البنك التجاري الدولي CIB عبر صفحته الرسمية عل يموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن مشاركته في اليوم العالمي للادخار دعماً لمبادرة الشمول المالي للادخار برعاية البنك المركزي المصري، لتشجيع المواطنين على الاستفادة من المنتجات والخدمات البنكية في إدارة شئونهم المالية وتأمين مستقبلهم المالي، وذلك خلال الفترة من 15 وحتى 31 أكتوبر 2021.

بنك QNB الأهلي

أعلن بنك QNB الأهلي عن مشاركته في فعاليات اليوم العالمي للادخار، تحت رعاية البنك المركزي المصري، ويتيح البنك فتح الحسابات البنكية مجاناً لفترة محدودة في الفترة من 15 أكتوبر حتى 31 أكتوبر 2021.

البنك الأهلي الكويتي – مصر

أعلن البنك الأهلي الكويتي – مصر عن أحدث عروضه لعملائه، إذ يتيح البنك فتح حساب توفير وإصدار بطاقة الخصم المباشر مجاناً، والحصول على تأمين مجاني ضد الحوادث الشخصية، وذلك احتفالاً باليوم العالمي للادخار في إطار مبادرة البنك المركزي للشمول المالي، خلال الفترة من 15 إلى 31 أكتوبر.

بنك التعمير والإسكان

أعلن بنك التعمير والإسكان عن إمكانية فتح حساب التوفير للعملاء بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى خلال الفترة من 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة اليوم العالمي للادخار بمناسبة فعاليات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي.

المصرف المتحد

أعلن المصرف المتحد عن مشاركته في فعاليات اليوم العالمي للادخار، إذ يتيح المصرف إمكانية فتح حساب للعملاء الجدد بدون مصاريف إدارية خلال الفترة من 15 وحتى 31 أكتوبر 2021، عبر فروع المصرف المتحد في جميع أنحاء الجمهورية.

بنك قناة السويس

أعلن بنك قناة السويس عن مشاركته في اليوم العالمي للادخار تحت رعاية البنك المركزي المصري، في الفترة من 15-31 أكتوبر 2021، إذ يتيح البنك فتح حساب بدون حد أدنى وبدون مصاريف، بالإضافة إلى الاستفادة من مزايا بنكية كالإعفاء من رسوم إصدار بطاقة ميزة لأول سنة، والاشتراك المجاني في خدمة الإنترنت البنكي والمحفظة الإلكترونية.

بنك المشرق مصر

أعلن بنك المشرق- مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبزك، عن مشاركته في فعاليات اليوم العالمي للادخار، وذلك تعزيزاً لمبادرة البنك المركزي المصري الخاصة بالشمول المالي.

واحتفالاً باليوم العالمي للادخار، يقدم بنك المشرق مصر مميزات خاصة بهدف تسهيل الإجراءات المصرفية عند فتح حسابات (جاري/ توفير) سارية حتى يوم 31/10/2021، والتي تتضمن:

  • إعفاء من مصاريف فتح الحسابات.
  • إعفاء من مصاريف إصدار البطاقات المدينة.
  • إعفاء من الحد الأدنى لفتح الحسابات.  

بنك فيصل الإسلامي

أعلن بنك فيصل الإسلامي عبر موقعه الرسمي عن مشاركته في فعاليات الشمول المالي بمناسبة اليوم العالمي للادخار تحت رعاية البنك المركزي المصري، بباقة من الخدمات والمنتجات المجانية.

ويتيح البنك فتح الحسابات بدون مصاريف أو حد أدنى، وإصدار بطاقة ميزة مجاناً، إضافة إلى الاشتراك في محفظة فيصل كاش مجاناً، وكافة خدمات الإنترنت البنكي، وذلك خلال الفترة من 15-31 أكتوبر الحالي.

البنك الأهلي المتحد – مصر

أعلن البنك الأهلي المتحد – مصر عن أحدث عروضه لعملائه، إذ يتيح البنك فتح حساب توفير وإصدار بطاقة الخصم المباشر مجاناً، والحصول علي تأمين مجاني ضد الحوادث الشخصية، وذلك احتفالاً باليوم العالمي للادخار في إطار مبادرة البنك المركزي للشمول المالي، خلال الفترة من 15 إلى 31 أكتوبر.

بنك بلوم - مصر

أعلن بنك بلوم - مصر عن مشاركته في اليوم العالمي للادخار تحت رعاية البنك المركزي المصري، خلال الفترة من 15 إلى 31 اكتوبر ، إذ يتيح البنك فتح حساب بدون حد أدنى وبدون مصاريف إدارية، كما يمكن الاستمتاع بالمحفظة البنكية بلوم والت مجاناً.

بنك مصر

أعلن بنك مصر عن مشاركته في اليوم العالمي للادخار تحت رعاية البنك المركزي المصري، خلال الفترة من 15 إلى 31 اكتوبر ، إذ يتيح البنك فتح حساب بدون حد أدنى وبدون مصاريف إدارية.

المصرف العربي الدولي

أعلن المصرف العربي الدولي عن مشاركته في فعاليات اليوم العالمي للادخار، إذ يتيح المصرف باقة من الخدمات المجانية للعملاء الجدد خلال الفترة من 15 وحتى 31 أكتوبر 2021 وذلك تحت رعاية البنك المركزي المصري.

  • إمكانية فتح الحساب مجاناً بدون مصاريف إصدار.
  • إمكانية فتح الحساب بدون حد أدنى لفتح الحساب.
  • إصدار بطاقة خصم مباشر بدون مصاريف.

ميد بنك

أعلن ميد بنك عن إمكانية فتح الحسابات بدون حد أدنى وبدون أي مصاريف والحصول على بطاقة ميزة ميدبنك للخصم المباشر مجاناً، إضافة إلى الحصول على قرض بضمان شهادتك الادخارية بدون أي مصاريف إدارية من ميدبنك، وذلك تحت رعاية البنك المركزي المصري وبمناسبة فعاليات الشمول المالي لليوم العالمي للادخارخلال الفترة من 15 وحتى 31 اكتوبر 2021.

- لمزيد من التفاصيل عن حسابات التوفير وتقديم طلب فتح حساب اضغط هنا.   

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب
banky best banking website in egypt 2022 awards from international business magazine

جائزة أفضل موقع لمقارنة الخدمات المصرفية في مصر لعام 2022 من مجلة انترناشونال بيزنس

Best Banking Comparison Site in Egypt 2022 from International Business Magazine

 Best Banking Services Comparison Site in Egypt 2023 from World Business Outlook Magazine

جائزة أفضل موقع مقارنة خدمات بنكية في مصر لعام 2023 من مجلة وورلد بيزنيس أوت لوك

Best Banking Services Comparison Site in Egypt 2023 from World Business Outlook Magazine

 Most Innovative Banking Awareness Portal Egypt 2023 from International Financial Magazine

بوابة التوعية المصرفية الأكثر ابتكارًا في مصر 2023 من مجلة انترناشونال فاينانشال

Most Innovative Banking Awareness Portal Egypt 2023 from International Financial Magazine

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

موقع مقارنة الخدمات البنكية الأكثر موثوقية في مصر 2023 من مجلة جلوبال بيزنس ريفيو

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

موقع مقارنة الخدمات البنكية الأكثر موثوقية في مصر 2023

Most Reliable Banking Comparison Website in Egypt

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

القيادة في التثقيف البنكي في مصر 2023

Leadership in Banking Education - Egypt 2023

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

الموقع الأكثر تأثيراً في مقارنة خدمات ومنتجات البنوك في مصر 2023

Most influential website in comparing banking services and products - Egypt 2023