الأخبار

مزايا خدمة التقسيط أونلاين من البنك الأهلي المصري وكيفية الحصول عليها

خدمة التقسيط أونلاين من البنك الأهلي المصري
خدمة التقسيط أونلاين من البنك الأهلي المصري
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

يتميز البنك الأهلي المصري بتنوع المنتجات والخدمات التى يقدمها لعملائة وذلك لتلبية احتياجاتهم وتماشيا مع رغباتهم، إذ يقدم البنك "خدمة التقسيط أونلاين"، وهي خدمة تتيح لحاملين بطاقات الائتمان تمكنهم من تقسيط جميع المدفوعات التي تتم عبر بوابة الدفع الإلكترونية الخاصة بالبنك عبر الشركات والهيئات المتعاقدة على خدمة AL Ahly E-Shopping ونظام التقسيط لمدد تبدأ من 6 شهور وحتى 36 شهرًا.


كيفية الحصول على خدمة التقسيط أونلاين من البنك الأهلي

  • يقوم العميل بالدخول على الموقع الخاص بالشركة المتعاقدة مع البنك ويقوم بشراء السلعة.
  • الخدمة تعرض إمكانية سداد إجمالي مبلغ السلعة إما مرة واحدة أو على شكل أقساط بدون احتساب أي فوائد على العميل حامل البطاقة الائتمانية الخاصة بمصرفنا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، وذلك وفقا وسمات وتسعير الخدمة المذكورة أعلاه وعند اختيار تقسيط مبلغ السلعة.
  • يتم خصم أول قسط يوم 26 من الشهر التالي لشهر الشراء وكذا سداد مبلغ السلعة.
  •  الخدمة على أقساط حسب الفترة التي يرغب بها العميل التي قام بطلبها عند الشراء، ويتم خصم عمولة التقسيط من الشركة وفقا للفترة المختارة من العميل.

مزايا خدمة التقسيط أونلاين من البنك الأهلي

  • التمتع بميزة التقسيط بدون فوائد للمشتريات لمدة 6 شهور أو 12 شهرًا وفقًا لكل تعاقد على حدة عبر الموقع الإلكتروني للتاجر أسوة بنقاط البيع الإلكترونية مع الشركات المتعاقدين مع مصرفنا في هذا الشأن.
  • عدم المطالبة بسداد إجمالي المبلغ المستحق على العميل لحركة المشتريات التي تمت خلال فترة السماح، ولكن سيتم سداد أقساط حسب الفترة التي يرغب بها العميل، إذ يتم خصم قيمة القسط يوم 26 في الشهر التالي للشراء ليستحق السداد قبل يوم 25 من الشهر التالي لخصم قيمة القسط.
  • إمكانية سداد 5% من مطالبة العميل متضمنة قيمة القسط الشهري مع احتساب سعر العائد المدين المطبق في مصرفنا للبطاقات الائتمانية على قيمة القسط ومطالبة العميل، وليس إجمالي مبلغ حركة المشتريات التي تم تقسيطها.
  • الحصول على السلع والخدمات بالتقسيط بدون فوائد وفقًا لكل تعاقد على حدة بدون الحاجة إلى الذهاب إلى فروع تلك الشركات.

كيفية معرفة المواقع المشتركة في خدمة التقسيط من البنك الأهلي

  • يمكنك معرفة جميع المواقع المشتركة مع مصرفنا عبر الموقع الإلكتروني www.nbe.com.eg ثم اختيار خدمة AL Ahly E-Shopping لمعرفة جميع المعلومات عن الخدمة.

طريقة تفعيل خاصية التقسيط للشركات

•    تقوم الشركة بالتواصل مع البنك الأهلي المصري للحصول على هذه الخدمة، وذلك عبر التعاقد على خدمة AL Ahly E-Shopping حتى يتم إضافة خاصية التقسيط أونلاين عبر الموقع الإلكتروني الخاص به، ويتم ذلك بالتنسيق مع إدارة التجارة الإلكترونية.

خدمات التحصيل الإلكتروني - خدمة الأهلي للتسوق عبر الإنترنت (AL Ahly E-Shopping)

  • هي خدمة مقدمة من قبل البنك الأهلى المصري منذ عام 2002 تتيح لعملائك شراء أي منتج أو سداد أية مستحقات عبر الإنترنت للمؤسسات الراغبة فى إضافة هذه الخدمة على مواقعها الإلكترونية أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها.
  • يقوم البنك الأهلي المصري بتأمين عمليات الدفع عبر شبكة الإنترنت باستخدام أحدث وسائل التأمين المتعارف عليها دولياً.

لمزيد من التفاصيل عن منتجات البنك الأهلي المصري اضغط على الرابط  

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب