الأخبار

استطلاع رأي: 42% من قراء «بنكي» يفضلون الحصول على القرض الشخصي بدون تحويل راتب

القروض الشخصية
القروض الشخصية
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

أجرت بوابة «بنكي» استطلاعًا للرأي، عبر  موقعها الرسمي، عن أي ضمانة تفضل عند الحصول على قرض شخصي، وطرَح الاستطلاع الاختيارات التالية: (بتحويل راتب – بدون تحويل راتب – بضمان شهادة أو وديعة).


وكشفت نتائج الاستطلاع الذي شارك فيه العديد من القراء ممن تتراوح أعمارهم بين 21 : 55 عامًا من توزيع جغرافي عشوائي يمتد لمختلف محافظات مصر، أن 42% من المشاركين يفضلون الحصول على القرض الشخصي بدون تحويل راتب، فيما يفضل 33% من القراء الحصول على القرض الشخصي بضمان وعاء ادخاري (شهادة أو وديعة)، كما أظهرت النتائج تفضيل 25% من القراء المشاركين الحصول على القرض الشخصي بضمان تحويل الراتب للبنك.

وتبرهن نتائج الاستطلاع على أن برنامج القرض الشخصي دون تحويل الراتب هو الأكثر استهدافًا من قبل الباحثين عن القروض، إذ يمكن للعميل الحصول على قرض شخصي بضمان إثبات الدخل وذلك دون الحاجة لتحويل راتبه للبنك الذي يحصل من على القرض.

وتتيح البنوك العاملة في السوق المصرية باقة متنوعة من القروض الشخصية تستهدف جميع الفئات من موظفين وأصحاب مهن حرة والمعاشات وغيرهم، إذ تصل قيمة القرض في بعض البنك إلى 3 ملايين جنيه بفترات سداد تزيد عن 10 سنوات وبأسعار فائدة تنافسية.

وأعلن بنكا الأهلي المصري ومصر عن إطلاق حملة ترويجية اعتبارًا من بداية من شهر أكتوبر الحالي، تستهدف عملاء القروض الشخصية بالبنك، إذ تستهدف الحملة إعفاء العملاء من المصاريف الإدارية الخاصة بالقروض الشخصية وذلك لفترة محدودة، سعيًا لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، وهو ما يأتي تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد، بما يمكن العملاء من سداد المصاريف وشراء الاحتياجات المدرسية.

ويتطلب للحصول على قرض شخصي من البنوك توافر بعض المستندات الأساسية ومنها (بطاقة رقم قومي سارية – إيصال مرافق حديث – إثبات دخل أو تحويل راتب - كشف حساب بنكي لأصحاب المهن الحرة).

- لمزيد من التفاصيل عن القروض الشخصية بالبنوك وتقديم طلب الحصول على قرض شخصي اضغط هنا

 

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب