الأخبار

تعرف على مزايا باقة التجار المقدمة من بنك QNB الأهلي

باقة التجار المقدمة من بنك QNB الأهلي
باقة التجار المقدمة من بنك QNB الأهلي
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

أعلن بنك QNB الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) عن باقة التجار المميزة التي يقدمها البنك، والتي تتضمن العديد من الخدمات الإلكترونية وخدمات قبول المدفوعات وحساب جاري ذو عائد ومزايا أخرى عديدة.


ويوضح "بنكي" في التقرير التالي مزايا باقة الخدمات الرقمية للتجار وأصحاب المشروعات من بنك QNB الأهلي.

1- خدمة كاش نت من بنك QNB الأهلي

يمكنك إدارة الأموال الخاصة بشركتك عبر الإنترنت لحظة بلحظة، عن طريق خدمة كاش نت، والتي تمنحك بيئة آمنة لإجراء معاملاتك المالية اليومية والاطلاع على حسابات شركتك عبر الإنترنت.

2- خدمة تريد نت TradeNet من بنك QNB الأهلي

تعد خدمة تريد نت TradeNet إحدى الحلول المصرفية المتاحة على شبكة الإنترنت للعملاء الذين يعملون بمجال التجارة الخارجية (الاستيراد والتصدير) مثل الاعتمادات المستندية، والتحصيلات المستندية، وخطابات الضمان المحلية. وتضمن هذه الخدمة سرعة تنفيذ وإدارة معاملتكم التجارية بحرفية وأمان عن طريق شبكة الإنترنت.

3- خدمة CPS لسداد المتحصلات الحكومية إلكترونيًا من بنك QNB الأهلي

بالتعاون مع شركة e-finance التابعة لوزارة المالية، يمكنك سداد الضرائب، والجمارك والتأمينات الاجتماعية المستحقة من مقرك إلكترونيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

4- خدمة الخصم المباشر والإضافة المباشرة إلكترونيًا لغرفة المقاصة الآلية ACH من بنك QNB الأهلي

نقدم لك طريقة آمنة وسريعة للقيام بهذه التحويلات المباشرة عن طريق تطبيق Corpay المتصل بشبكة المقاصة الآلية للبنوك.

5- خدمة e-commerce للتجارة الإلكترونية من بنك QNB الأهلي

كما أعلن البنك عن إتاحة الاشتراك في خدمة e-commerce للتجارة الإلكترونية دون رسوم تفعيل أو مصاريف شهرية، إضافة إلى مزايا أخرى عديدة.

وتعد بوابة QNB الإلكترونية للتجارة حلًا فريدًا ومتكامل للأعمال الإلكترونية يوفر للمستوردين والمصدرين منصة متكاملة للتواصل بكل سهولة مع QNB، وتمكينك من إنجاز معاملاتك التجارية الدولية والاستفادة من مجموعة واسعة من الخصائص والمزايا لتطوير أعمالك.    

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب