الأخبار

مجلس إدارة فوري يوافق على تأسيس شركة للتمويل الاستهلاكي برأسمال 10 ملايين جنيه

شركة فوري
شركة فوري
هل الموضوع مفيد؟
شكرا



قالت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، فى إفصاح للبورصة المصرية، اليوم الإثنين، إن مجلس الإدارة قرر الموافقة على المساهمة فى تأسيس شركة فوري للتمويل الاستهلاكي.

وأضاف البيان أن رأسمال الشركة سيكون بإجمالي قدره 10 ملايين جنيه، على أن تكون قيمة مساهمة فوري فى رأس المال مبلغ 7.499 مليون جنيه، كما قرر المجلس تفويض العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأسيس الشركة والتوقيع على كافة المستندات اللازمة.

وأشار البيان إلى أن المجلس وافق أيضًا على دعوة الجمعية العامة غير العادية للشركة للانعقاد للنظر فى تعديل المواد رقم 3،4،12 من النظام الأساسي للشركة.

جدير بالذكر أن أرباح شركة "فوري" لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، المدرجة بالبورصة المصرية، ارتفعت بنسبة 59.6% خلال النصف الأول من العام الحالي.

ووفق القوائم المالية المجمعة للشركة، فقد حققت أرباحاً بلغت نحو 137.15 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 85.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

وأشارت نتائج الأعمال، إلى ارتفاع إيرادات الشركة إلى 742.56 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل إيرادات قدرها 549.26 مليون جنيه في النصف المقارن من 2020.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت أرباح الشركة 90.52 مليون جنيه في النصف الأول من العام الجاري، مقابل 73.21 مليون جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب