الأخبار

صندوق تحيا مصر يوجه الشكر لبنك قناة السويس لدعمه المستمر لمبادرات تنمية القري

بنك قناة السويس
بنك قناة السويس
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

وجه صندوق تحيا مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» رسالة شكر خاصة لبنك قناة السويس لدعمه المستمر لمشروعات الصندوق فى قري ونجوع مصر، في إستجابة سريعة لنداء الواجب الوطني وإيمانا بمسئولية المؤسسات المالية المجتمعية في الوقوف بجانب مؤسسات الدولة لمواجهة الأزمات والكوارث .


الجدير بالذكرأن بنك قناة السويس شارك فى العديد من المبادرات القومية لدعم ومساندة الفئات الأكثر تضررا من جراء الأزمة العالمية لانتشار فيروس كورونا المستجد  من ضمنها مبادرة «صندوق تحيا مصر» لدعم العمالة اليومية وتوفير القدر الأساسي من احتياجاتهم اليومية ومساندتهم في تخطي الأزمة الراهنة.

ويواصل بنك قناة السويس التأكيد على الدور المهم للمسؤولية المجتمعية ضمن المحاور الرئيسية في استراتيجية البنك، إذ يعمل البنك على تعظيم دوره في خدمة المجتمع، إيمانًا بدوره ومساهمته المستمرة لتطوير البيئة المحيطة به، وكذلك بأهمية المسؤولية المجتمعية للمؤسسات وعبر تقديم الدعم لأكثر القطاعات احتياجًا في الدولة كالتعليم والصحة كجزء من مسؤوليته تجاه المجتمع مع نشر الوعي المصرفي والمالي وتشجيعاً على الشمول المالي.

وتعد المسؤولية المجتمعية لبنك قناة السويس أحد أهم المحاور الرئيسية التي يرتكز عليها البنك لتعزيز دوره المهم في خدمة المجتمع، وبصفة خاصة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد في ظل انتشار جائحة كورونا.

 

 

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب