الأخبار

بنك القاهرة يحتفل بحصد علي زهران ذهبية بطولة كأس العالم للجمباز 2021

علي زهران
علي زهران
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

 


 احتفل بنك القاهرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بالبطل المصري علي زهران لحصوله على الميدالية الذهبية ببطولة كأس العالم للجمباز 2021.

كما احتفل البنك أيضًا بكلًا من، فارس مصر كريم الزغبي لفوزه بالميدالية الذهبية لبطولة الـCISO للفروسية فئة الخمس نجوم لمنافسات قفز الحواجز بإيطاليا، ونور الشربيني بطلة مصر في رياضة الإسكواش، وذلك لفوزها ببطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش لعام 2021.

ويأتي ذلك في إطار حرص البنك على رعاية أبطال مصر من الرياضيين، ولتحفيز اللاعبين على تحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع اسم مصر عالميًّا في مختلف المحافل الدولية.

ويحرص بنك القاهرة على دعم ومساندة القطاع الرياضي عبر جهود عديدة أبرزها مشاركة البنك في مبادرة البنوك لرعاية ودعم الأنشطة الشبابية والرياضية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة المصرية وبالتنسيق مع اتحاد بنوك مصر، ورعاية الفعاليات والأحداث الرياضية التي تسهم في تشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها، ومنها مبادرة "دراجتك صحتك"، إلى جانب دعم أبطال مصر الرياضيين ومساندتهم في مختلف الأحداث الرياضية، ومنها رعاية البنك لأنشطة الاتحاد المصري لكرة السلة والبطولات التي يقيمها الاتحاد وغيرها.  

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب