الأخبار

QNB الأهلي يقدم الدعم للمشروعات الجديدة ضمن مبادرة رواد النيل

QNB الأهلي يدعم المشروعات الجديدة
QNB الأهلي يدعم المشروعات الجديدة
هل الموضوع مفيد؟
شكرا



أعلن بنك QNB الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن تقديم الدعم لأفكار إنشاء المشروعات الجديدة والمساعدة في تكوينها عن طريق مراكز تطوير الأعمال تحت رعاية مبادرة رواد النيل وبرعاية البنك المركزي المصري.

وتعمل مبادرة رواد النيل عبر عدة برامج لدعم ريادة الأعمال، أبرزها برنامج تطوير الأعمال الذي يوفر الدعم الاستشاري الحلول المالية وغير المالية لتحسين المشاريع ومساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على الانطلاق.

وتحتضن المبادرة الشركات الناشئة في القطاعات الإستراتيجية وتدعمها وتساعد على تسويق منتجاتها، إذ تقدم برامج الاحتضان للأفكار الجديدة ودراسة مدى تقبل السوق لها وتطويرها وبلورتها، وأيضًا التعامل مع الشركات القائمة، كما تقوم على تطوير وتحسين خصائص المنتجات وزيادة تنافسيتها بالأسواق، وتعمل حاضنات رواد النيل في مجالات البرمجة والتكنولوجيا المالية والمنتجات الهندسية ومواد البناء والمجال الإبداعي وصناعة الأثاث.

وأعلنت المبادرة مؤخرًا عن انضمام 10 شركات ناشئة بالتعاون مع بنك QNB الأهلي، إذ تم تمكينهم عن طريق برنامج احتضان التصميم الإبداعي تحت إشراف مصطفى مغاوري، عبر تلقي التوجيه المكتسب والإرشاد والدعم المالي، الذي يحتاجونه على طول رحلة بدء التشغيل. 

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب