الأخبار

نشرة بنكي: المركزى يعلن مواعيد العمل في رمضان.. الاقتصاد المصري يمضي قدمًا في الإصلاحات والنمو

نشرة بنكي
نشرة بنكي
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

ترصد نشرة بنكي أهم وآخر الحداث على الساحة المصرفية وأهم ما جاء بها.


المركزى يعلن مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان

أعلن البنك المركزي المصري اليوم الخميس، مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان.

وقال المركزي إن مواعيد العمل للقطاع المصرفي خلال شهر رمضان المبارك لعام 2021 ستكون كما يلي: من الساعة التاسعة صباحًا إلي الساعة الثانية بعد الظهر بالنسبة للموظفين، من الساعة التاسعة والنصف صباحًا إلى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر بالنسبة للجمهور، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

برعاية البنك الأهلي.. الأكاديمية العربية للنقل البحري تنظم ملتقى الشركات الناشئة

برعاية الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير أحمد أبو الغيط وشراكة استراتيجية من البنك الأهلي المصري، نظم مركز ريادة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ملتقى الشركات الناشئة الأول the startup Festival، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المشاط: الاقتصاد المصري يمضي قدمًا في الإصلاحات والنمو بمشاركة كبيرة من القطاع الخاص

شددت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي ومحافظ مصر لدى مجموعة البنك الدولي، على ضرورة تعزيز التعاون متعدد الأطراف في الوقت الحالي أكثر من أي وقت مضى، نظرًا لما يمثله ذلك من أهمية قصوى للدول منخفضة ومتوسطة الدخل، وكذلك الدول الصاعدة، التي تواجه مخاطر مرتفعة بسبب الآثار الاقتصادية والاجتماعية لجائحة كورونا، تعوق قدرتها على التعافي والمضي قدمًا في الخطط التنموية، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

التضخم السنوي لمصر يسجل 4.8% في مارس

قال الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، اليوم الخميس، إن معدل التضخم السنوي لإجمالي البلاد بلغ 4.8% في مارس الماضي، مقابل 4.6% في الشهر نفسه من العام السابق.

وارتفع التضخم في أسعار المستهلكين في مارس على أساس شهري بنسبة 0.6% عن فبراير، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جامعة الجلالة الأهلية تكرم نور الزيني لجهودها في المسؤولية المجتمعية

كرمت جامعة الجلالة الأهلية الدكتورة نور الزيني، مدير عام الاتصال المؤسسي والمسؤولية المجتمعية في بنك قناة السويس، ضمن فعاليات الجامعة في يوم تمكين المرأة، وذلك لجهودها في المسؤولية المجتمعية.

وسلم التكريم الدكتور محمد الشناوي، مساعد وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون العلاقات الخارجية، ونائب رئيس جامعة الجلالة لشؤون خدمة المجتمع. وشاركت الزيني في جولة بالجامعة، تم التعرف فيها على المعامل المتطورة والأنشطة الطلابية، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب