الأخبار

مواعيد عمل Saib Bank في رمضان 2021 في جميع الفروع

مواعيد عمل Saib Bank في رمضان 2021
مواعيد عمل Saib Bank في رمضان 2021
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

حدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصرية خلال شهر رمضان، إذ تقرر أن تبدأ البنوك تعاملاتها خلال الشهر الكريم، بالنسبة للجمهور في التاسعة والنصف صباحًا وحتى الواحدة والنصف ظهرًا، أما بالنسبة للموظفين تبدأ البنوك عملها في التاسعة صباحًا وحتى الثانية بعد الظهر، عدا يومي الجمعة والسبت.


مواعيد عمل Saib Bank 2021

يمتلك بنك saib شبكة ضخمة من الفروع تنتشر في القاهرة والعديد من محافظات مصر، والبالغ عددها نحو 34 فرعًا، كما يمتلك البنك 46 جهاز صراف آلي، تعمل بكامل طاقتها من أجل تلبية احتياجات جميع العملاء.

وتختلف مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصرية خلال شهر رمضان عن الأيام العادية، والتي تفتح أبوابها بالنسبة للجمهور في الثامنة والنصف صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا، أما بالنسبة للموظفين تبدأ البنوك عملها في الثامنة صباحًا وحتى الرابعة بعد الظهر، عدا يومي الجمعة والسبت.

مواعيد عمل Saib Bank في رمضان 2021 في جميع الفروع

تبدأ مواعيد العمل في فروع بنك saib خلال شهر رمضان الكريم من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 1:30 للجمهور، وتبدأ من 9:00 صباحًا وحتى 2:00 بعد الظهر للموظفين، وذلك طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت بجميع فروع البنك المنتشرة في جميع المحافظات.

أيام إجازات Saib Bank لعام 2021

تغلق فروع بنك saib يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، إضافة إلى العطلات الرسمية، وذلك بجميع فروع البنك المنتشرة في جميع المحافظات.

رقم خدمة العملاء Saib Bank

يتيح بنك saib الاتصال بخدمة عملائه لتلقي الاستفسارات والشكاوى من قبل عملاء البنك وغير العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع على الخط الساخن على رقم 16668.

كما يقدم بنك saib الخدمات المصرفية الإلكترونية (الإنترنت البنكي – المحفظة الإلكترونية  saib Wallet)، ويتيح البنك عبر تلك الخدمات إجراء العديد من المعاملات البنكية والمالية، مثل: الإطلاع على أرصدة الحسابات، وعمل التحويلات، وسداد الفواتير إلكترونيًا عبر الهاتف المحمول دون الحاجة للذهاب لفروع البنك.

وأطلق بنك saib، مؤخرًا موقعه الإلكتروني بشكله الجديد، والذي تم تصميمه وتطويره وفقًا للمعايير التكنولوجية الحديثة، إذ يتيح الموقع الجديد للبنك المعلومات عن منتجات البنك وخدماته المقدمة للأفراد والشركات، بما فيها متابعة أخبار البنك والإطلاع على أحدث العروض.

 لمزيد من التفاصيل عن منتجات وخدمات بنك saib اضغط هنا.  

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب