الأخبار

مواعيد عمل البنك الزراعي المصري في رمضان 2021 في جميع الفروع

مواعيد عمل البنك الزراعي المصري 2021
مواعيد عمل البنك الزراعي المصري 2021
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

تختلف مواعيد عمل البنوك العاملة في السوق المصرية في شهر رمضان، عنها في بقية أشهر السنة، ذلك كي تتناسب المواعيد مع طبيعة الشهر الكريم ومواعيد الإفطار.


وتعرض بوابة "بنكي" في التقرير التالي مواعيد عمل البنك الزراعي المصري في رمضان 2021 في جميع الفروع، إضافة لمواعيد عمل البنك في الأيام العادية.

مواعيد عمل البنك الزراعي المصري 2021 

يمتلك البنك الزراعي المصري شبكة واسعة من شبكة ضخمة من الفروع والمكاتب والوحدات المصرفية والبالغ عددها أكثر من 1200 فرع تغطي أنحاء محافظات مصر، كما يخطط البنك لزيادة عدد الفروع من 1200 فرع في الوقت الحالي إلى 2000 فرع بزيادة 800 فرع خلال 5 سنوات؛ لتغطي خدمات ومنتجات البنك في أنحاء الجمهورية، كما يستهدف البنك التوسع فى زيادة عدد العملاء ليصل بخدماته إلى نحو 30 مليون عميل خلال السنوات الخمس المقبلة، من العاملين في القطاع الزراعي وأسرهم.

وتختلف مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصرية خلال شهر رمضان عن الأيام العادية، والتي تفتح أبوابها بالنسبة للجمهور في الثامنة والنصف صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا، أما بالنسبة للموظفين تبدأ البنوك عملها في الثامنة صباحًا وحتى الرابعة بعد الظهر، عدا يومي الجمعة والسبت.

مواعيد عمل البنك الزراعي المصري في رمضان 2021 في جميع الفروع

تبدأ مواعيد العمل في فروع البنك الزراعي المصري خلال شهر رمضان الكريم من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 1:30 ظهرًا للجمهور ، وتبدأ من 9:00 صباحًا وحتى 2:00 بعد الظهر للموظفين وذلك طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت بجميع فروع البنك الزراعي المصري المنتشرة في جميع المحافظات.

أيام إجازات البنك الزراعي المصري 2021

تغلق فروع البنك الزراعي المصري يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، إضافة إلى العطلات الرسمية، عدا الفروع الإلكترونية للبنك، والتي تعمل طوال أيام الأسبوع.

رقم خدمة عملاء البنك الزراعي المصري

بإمكان عملاء البنك الزراعي المصري التواصل مع البنك بصورة سهلة ومريحة، إذ يعمل البنك الزراعي المصري بصورة دائمة ومستمرة لتطوير أدائه، عبر تقديم العديد من الخدمات المالية والمصرفية الحديثة والإلكترونية لجميع عملائه، في إطار حرص البنك لمواكبة التطورات التكنولوجية فى القطاع المصرفي، ويتيح البنك لعملائه التواصل عبر الخط الساخن الخاص به ليستطيع عملاء البنك التواصل مع الرقم المختصر 19080، لتقديم أي استفسار عن خدمات البنك أو تقديم شكوى أو اقتراح. 

كما يمكن للعملاء التعرف على الأنظمة التمويلية المختلفة المقدمة من البنك الزراعي المصري لتلبية احتياجات العملاء، ومساعدة عملاء البنك في تقديم شكوى الخدمات، وحلها، إإضافة إلى خدمات الاستعلام عن رصيد الحساب البنكي الخاص بالعملاء.

- لمزيد من التفاصيل عن منتجات وخدمات البنك الزراعي المصري اضغط هنا.  

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب