كونتكت للتمويل تطلق تحديثًا جديدًا لتطبيق الهاتف المحمول لتسهيل الخدمات المالية

سعيد زعترالرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة
سعيد زعترالرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

أعلنت شركة كونتكت للتمويل (شركة خاضعة لهيئة الرقابة المالية ش.م.م.) وإحدى شركات مجموعة كونتكت المالية القابضة، طرح تحديث جديد لتطبيق كونتكت للهاتف المحمول، والذي يشمل مزايا جديدة وتحديثًا كاملًا للمنصة، يهدف إلى تسهيل الوصول إلى الخدمات المالية المختلفة التي تقدمها الشركة، إضافة إلى إطلاق عدة برامج لتحفيز العملاء لاستخدام منتجات الشركة المختلفة ومشاركتها مع عائلاتهم وأصدقائهم ومعارفهم. 


ويأتي ذلك التطوير ضمن الإستراتيجية التسويقية المتكاملة واتجاه التحول الرقمي الذي تتبعه شركة كونتكت في تطوير علاماتها التجارية، وتوجهها الثابت نحو رضا العملاء وتسهيل حياتهم عبر الخدمات المالية المختلفة التي تقدمها كونتكت في السوق المصرية. 

ويعد "برنامج كونتكت للمكافآت" هو برنامج المكافآت الأول من نوعه في سوق التمويل الاستهلاكي في مصر، والذي يهدف إلى منح العملاء مزايا متعددة وغير محدودة عند شرائهم أو استخدامهم أي من منتجات كونتكت المختلفة. 

ويمنح البرنامج نقاط للعملاء الذين يستخدمون منتجات كونتكت لاستبدالها بخصومات أو دفع المصاريف الإدارية أو الأقساط لأحد منتجات كونتكت، أو الحصول على قسائم شراء يمكن استخدامها عند مجموعة متميزة من أرقى العلامات التجارية.

وأطلقت شركة كونتكت أيضًا برنامج "ترشيح العملاء"، بهدف تحفيز العملاء الحاليين على مشاركة مزايا الخدمات الاستثنائية المقدمة لهم من الشركة مع أفراد عائلاتهم وأصدقائهم ضمن باقة برامج تطبيق "كونتكت" للهواتف الذكية، ضمن عمليات التحديث وإعادة الهيكلة لمجموعة منتجات الشركة وخدماتها لتعزيز تواجدها ومكانتها الرائدة في القطاع المالي غير المصرفي.

وتسعى شركة كونتكت عبر برامجها الجديدة، إلى توسيع قاعدة العملاء وتعزيز رضاهم، بناءً على الخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة لجميع العملاء في مجالات عديدة منها تمويل الشاحنات، والوساطة التأمينية، والمنتجات الاستهلاكية، والتشطيب المنزلي والتمويل العقاري، إضافة إلى التمويل التجاري عبر التأجير التمويلي والتخصيم، ما يساهم بشكل أكبر في دفع عجلة نمو الاقتصاد المصري.  

 

وفي هذا السياق، قال سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة: "نحرص دائمًا على إثراء التنوع في منتجاتنا وخدماتنا لنقدّم أفضل تجربة ممكنة للعميل، وإطلاق هذه البرامج الجديدة (ترشيح العملاء) و(مكافآت كونتكت) المطروحة ضمن باقة برامج تطبيق (كونتكت) للهاتف المحمول، يتيح لنا فرصة تحفيز أكبر عدد من عملاء كونتكت بصورة أكثر تطورًا، تنفيذًا لإستراتيجية الشركة التي تعطي الأولوية لتحقيق رضا العملاء، عبر الابتكار والتطوير المستمر في تقديم أحدث الخدمات التمويلية".

ويعد برنامج "ترشيح العملاء" من أهم البرامج التي أطلقتها الشركة مؤخرًا، يهدف البرنامج إلى تحفيز وتشجيع العملاء الحاليين لترشيح عملاء جدد، عبر شبكة علاقاتهم لاستخدام جميع منتجات "كونتكت" المختلفة، كما يهدف البرنامج أيضًا إلى خلق حالة من الإقبال على منتجات كونتكت في السوق، وزيادة قيمة علامة كونتكت التجارية.  

 

ومن جانبها، أعلنت ياسمينا فهمي مدير عام التسويق والتحول الرقمي بمجموعة كونتكت المالية القابضة، أن باقة برامج كونتكت للنقاط "ترشيح العملاء" و"كونتكت مكافآت" صممت خصيصًا لتوفر فرصة الحصول على النقاط للعملاء عبر مجموعة واسعة من المكافآت المتنوعة لقاء معاملاتهم مع المنتجات المقدمة من شركة كونتكت للتمويل. موضحة أن تطبيق "كونتكت" للهاتف المحمول يجمع الخدمات التي نقدمها، ما يتيح للعميل فرصة الاستفادة القصوى من خدماتنا ذات القيمة المتميزة والوصول لها بكل سهولة ويسر عبر منصة واحدة.

وأَضافت ياسمينا: "جميع العملاء الذين يقومون بتنزيل التطبيق وإتمام عملية التسجيل لديهم الفرصة في الحصول على النقاط والمكافآت واستعمالها كخصومات وعروض من شركاء برامج النقاط والمكافآت، إذ انتقت شركة كونتكت لعملائها مجموعة مميزة ومتنوعة من أرقى العلامات التجارية في النظام الجديد، ونتطلع قدمًا للإعلان عن المزيد من المزايا الإضافية والتعاون مع شركاء جدد لتمكين عملائنا من اغتنام نقاط البرامج المتميزة".  

 

ولتحقيق أعلى درجات الراحة والمرونة للعملاء، توفر كونتكت للتمويل طرق متعددة تمكن المستخدم من ترشيح معارفهم أو تنفيذ إجراءات الحصول على المنتجات وأيضًا لاستبدال النقاط، عبر عدة منصات منها تطبيق "كونتكت" للهاتف الذكي، أو استمارة التعاقد داخل الفروع، إضافة إلى مركز خدمة العملاء على 16177، ومواقع التواصل الاجتماعي. ويمكن للعميل استبدال النقاط إما بقسائم شراء لمنتجات وخدمات كونتكت وإما قسائم شراء يمكن استخدامها لدى التجار المشاركين في البرنامج.

ونجحت شركة كونتكت في إطلاق تطبيق "كونتكت/Contact" للهاتف المحمول، باللغتين العربية والإنجليزية، حرصًا منها على توفير خدمات تلبي متطلبات واحتياجات جميع شرائح المجتمع، وذلك في إطار الشمول المالي والتحول الرقمي في القطاع المالي غير المصرفي.

وعلى مدار العشرين عامًا الماضية، قدمت شركة كونتكت للتمويل خدمات مالية للشركات والأعمال والأفراد مصممة خصيصًا لتلائم احتياجاتهم الشخصية والتجارية، وحصلت شركة كونتكت على أول ترخيص للتمويل الاستهلاكي من الهيئة العامة للرقابة المالية بموجب القانون رقم 18 لسنة 2020، ما يعد تأكيدًا على الثقة والتميز التي تمكنت الشركة من تعزيزها لدى العملاء.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب