الأخبار

بنك تنمية الصادرات يعقد محاضرات لشباب الجامعات لتعريفهم بطبيعة الأعمال المصرفية

بنك تنمية الصادرات
بنك تنمية الصادرات
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

أعلن بنك تنمية الصادرات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن عقد قطاع التخطيط الإستراتيجي بالبنك بالتعاون مع نموذج النظام المصرفي المصري EBSM، محاضرات لشباب الجامعات عن طريق تقنية “Video Conference"، لتعريفهم بطبيعة الأعمال المصرفية داخل البنوك خلال الفترة من 27 مارس حتى 1 أبريل 2021.


وألقى محمد لطفي مدير إدارة الأصول، محاضرة عن منتجات البنك المختلفة والاقتصاد المصري، وبلغ عدد المشاركين في المحاضرة 155 طالبًا.

كما ألقى أحمد شرف رئيس إدارة إعادة هندسة الإجراءات والعمليات، محاضرة عن أهمية إعادة هيكلة الإجراءات وتأثيرها على المستقبل المصرفي، وبلغ عدد المشاركين في المحاضرة 160 طالبًا، وألقى محمد أبو الفتح مدير العمليات المصرفية المحلية المركزية محاضرة عن العمليات المصرفية الخارجية تصدير واستيراد وأهميتها في زيادة التجارة الخارجية، وبلغ عدد المشاركين في المحاضرة 150 طالبًا.

جاء ذلك في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك ومبادرات البنك المركزي للشمول المالي والخاصة باليوم العالمي للمرأة واليوم العربي للشمول المالي خلال الفترة من 8 مارس حتى 28 أبريل 2021 ولحرص البنك على نشر الوعي المصرفي.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب