الأخبار

7 بنوك تتيح فتح الحسابات مجانًا ودون حد أدنى احتفالًا باليوم العربي للشمول المالي

حسابات التوفير مجانا في البنوك احتفالا باليوم العربي للشمول المالي
حسابات التوفير مجانا في البنوك احتفالا باليوم العربي للشمول المالي
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

تشارك البنوك المصرية طوال شهر أبريل في مبادرة الشمول المالي، برعاية البنك المركزي المصري، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العربي للشمول المالي، إذ أعلنت مجموعة من البنوك عن تقديم باقة مميزة من الخدمات البنكية على رأسها إتاحة فتح الحسابات مجانًا دون مصاريف إدارية ودون حد أدنى وإصدار بطاقات خصم المباشر مجانًا.


وأعلنت عدد من البنوك عبر قنواتها الرسمية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن العروض والخدمات البنكية بمناسبة اليوم العربي للشمول المالي، وتهدف هذه المبادرة إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات البنكية المصممة لتناسب احتياجات العملاء وإدارة شئونهم المالية. 

ويعرض “بنكي” في التقرير التالي البنوك التي تتيح فتح الحسابات مجانًا ودون حد أدنى حتى 29 أبريل 2021.

البنك التجاري الدولي CIB

أعلن البنك التجاري الدولي CIB عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن إطلاق "مبادرة الاحتفال باليوم العربي للشمول المالي" تحت رعاية البنك المركزي المصري خلال الفترة من 1 إلى 29 أبريل 2021، ويتيح البنك للعملاء خلال هذه الفترة فتح حساب التوفير Easy Savings دون حد أدنى لرصيد فتح الحساب. 

حساب التوفير Easy savings

  • دون حد أدنى لرصيد فتح الحساب.
  • عائد سنوي بنسبة 5.25% يصرف شهريًا على أقل رصيد بالحساب خلال الشهر.
  • دون رسوم فتح الحساب.
  • دون حد أدنى للاحتفاظ بالحساب.
  • الرسوم الإدارية السنوية: 50 جنيهًا.
  • إصدار بطاقة خصم مباشر للاستماع بالخدمات البنكية عبر المنصات الرقمية.
  • جميع المعاملات البنكية تتم عبر قنوات CIB الإلكترونية والمنصات الرقمية أو ماكينات الصراف الآلي.

للمزيد عن حسابات البنك التجاري الدولي CIB والشروط والأوراق المطلوبة لفتحها اضعط هنا.

بنك القاهرة

أعلن بنك القاهرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن مشاركته في الاحتفال باليوم العربي للشمول المالي بباقة من الخدمات المجانية، ويشارك البنك في الاحتفال عبر باقة من الخدمات والمنتجات المجانية تتضمن فتح حساب توفير مجانًا ودون حد أدنى لفتح الحساب، إضافة إلى الحصول على بطاقة ميزة للخصم المباشر وبطاقة ميزة المدفوعة مقدمًا مجانًا حتى 29 أبريل.

للمزيد عن حسابات بنك القاهرة والشروط والأوراق المطلوبة لفتحها اضعط هنا.

بنك QNB الأهلي

أعلن بنك QNB الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن إطلاق "مبادرة الاحتفال باليوم العربي للشمول المالي" تحت رعاية البنك المركزي المصري، وذلك حتى 29 أبريل 2021، إذ يتيح البنك للعملاء خلال هذه الفترة إمكانية فتح الحساب دون مصاريف إدارية أو حد أدنى لرصيد فتح الحساب.

للمزيد عن حسابات بنك QNB الأهلي والشروط والأوراق المطلوبة لفتحها اضعط هنا.

بنك المشرق

أعلن بنك المشرق مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن مشاركته في "مبادرة الاحتفال باليوم العربي للشمول المالي" تحت رعاية البنك المركزي المصري، خلال الفترة من 1 إلى 29 أبريل 2021، إذ يتيح البنك للعملاء فتح الحسابات مجانًا ودون حد أدنى.

للمزيد عن حسابات بنك المشرق مصر والشروط والأوراق المطلوبة لفتحها اضعط هنا.

المصرف العربي الدولي

أعلن المصرف العربي الدولي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن مشاركته  في "مبادرة الاحتفال باليوم العربي للشمول المالي" تحت رعاية البنك المركزي المصري خلال الفترة من 1 إلى 29 أبريل 2021، ويتيح المصرف للعملاء خلال هذه الفترة فتح حساب دون حد أدنى ودون مصاريف.

للمزيد عن حسابات المصرف العربي الدولي والشروط والأوراق المطلوبة لفتحها اضعط هنا.

بنك بلوم - مصر

أعلن بنك بلوم - مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن مشاركته  في "مبادرة الاحتفال باليوم العربي للشمول المالي" تحت رعاية البنك المركزي المصري، خلال الفترة من 1 إلى 29 أبريل 2021، ويتيح البنك للعملاء خلال هذه الفترة فتح حساب التوفير دون مصاريف إدارية ودون حد أدنى لرصيد فتح الحساب، إضافة إلى إمكانية الاشترك مجانًا في BLOM Wallet.

للمزيد عن حسابات بنك بلوم - مصر والشروط والأوراق المطلوبة لفتحها اضعط هنا.

بنك مصر

يتيح بنك مصر للعملاء فتح الحسابات مجانًا ودون حد أدنى حتى 29 أبريل احتفالاً باليوم العربي للشمول المالي، وحرصًا من البنك على توفير العديد من المزايا والعروض المجانية التي تخدم العملاء كافة وبخاصة المرأة وفئة الشباب كونهم الفئة الأكبر اتساعًا في المجتمع، وذلك طوال مدة الفعاليات في الفترة من 8 مارس وحتى 29 أبريل 2021.

للمزيد عن حسابات بنك مصر والشروط والأوراق المطلوبة لفتحها اضعط هنا.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب