الأخبار

نشرة بنكي: المركزي يناقش غدًا أسعار الفائدة.. تفاصيل مبادرة التمويل العقاري الجديدة

نشرة بنكي
نشرة بنكي
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

ترصد نشرة بنكي أهم وآخر الحداث على الساحة المصرفية، وأهم ما جاء بها.


وسط تزايد توقعات التثبيت.. المركزي يناقش غدًا أسعار الفائدة

توقع عدد من الخبراء أن تتجه لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي إلى تثبيت أسعار العائد على الإيداع والاقراض كما هي دون تغيير في اجتماع لجنة السياسات النقدية غدا الخميس، موضحين أن البنك المركزي لن يتعجل في خفض أسعار العائد رغم أن معدلات التضخم تسمح للبنك المركزي بذلك خاصة بعد السيطرة عليها، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

البنك الأهلي يكرم أبطال العالم لتجديف الصالات الافتراضية 2021

حقق لاعبو منتخب مصر للتجديف نتائج مشرفة في بطولة العالم لتجديف الصالات الافتراضية، والتي استضافتها مصر بالمركز الأوليمبي بالمعادي، في فبراير الماضي، إذ حصل لاعبو المنتخب المصري على 17 ميدالية متنوعة.

وحرصت إدارة البنك الأهلي المصري برئاسة هشام عكاشة على استقبال الدكتور عمرو النوري رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ولاعبي المنتخب وجهازه الفني والإداري بمقر البنك لتكريمهم. وحضر التكريم يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، ونرمين شهاب الدين رئيس التسويق والتنمية المجتمعية، وفريق عمل الرعاية الرياضية بالبنك، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بالأرقام| تفاصيل مبادرة التمويل العقاري الجديدة

أعلن جمال نجم نائب محافظ البنك المركزى المصري، تخصيص 100 مليار جنيه لمبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل.

وأضاف "نجم" في حواره في برنامج "يحدث في مصر"، على قناة mbc مصر، أن فائدة مبادرة التمويل العقاري تبلغ 3% متناقصة، موضحًا أن الحد الأقصى لقيمة الوحدة لمحدودى الدخل 350 ألف جنيه، على أن يلتزم العميل بسداد 15% مقدم من قيمة الوحدة، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المصرف المتحد يطلق حملة لشراء شهادة المليونير وإهدائها لأمهات مصر

أعلن أشرف القاضي رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد، عن تدشين حملة لشراء شهادة المليونير وإهدائها لأمهات مصر بمناسبة قرب الاحتفال بعيد الأم. 

ويستطيع العملاء وغير العملاء شراء شهادة المليونير ومضاعفاتها بـ100 جنيه وإهدائها لأمهاتهم تقديرًا لدور الأم الكبير في الحياة، وذلك عن طريق 65 فرعًا من فروع المصرف المتحد والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية. وتفوز الشهادة بجوائز بإجمالي 4 ملايين جنيه سنويًا، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

البنك التجاري الدولي CIB يحتفل بتخرج 19 محلل ائتمان معتمد في شرق إفريقيا

احتفل البنك التجاري الدولي – مصر CIB بانتهاء برنامجه التدريبي، والذي شهد تخرج 19 محلل ائتمان معتمد في منطقة شرق إفريقيا، في إطار منحة دراسية مقدمة من قِبل البنك، بهدف دعم التعليم والتطوير المصرفي في شرق إفريقيا.

وشملت المنحة والتي استمرت لمدة 10 أشهر، دراسة متعمقة في إدارة الائتمان المصرفي، من قِبل مدربين متخصصين من إدارات البنك المختلفة ذو الخبرة الواسعة في ذات المجال، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.  

 

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب