رئيس التحرير
محمد صلاح
الأخبار

ضمن مبادرة الشمول المالي

16 بنكًا تتيح فتح حسابات مجانًا لنهاية مارس احتفالاً بيوم المرأة العالمي

حسابات مجانا حتى نهاية شهر مارس احتفالا بيوم المرأة العالمي
حسابات مجانا حتى نهاية شهر مارس احتفالا بيوم المرأة العالمي
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

تشارك البنوك المصرية طوال شهر مارس في مبادرة الشمول المالي برعاية البنك المركزي المصري، وذلك في إطار الاحتفال بيوم المرأة العالمي والاحتفال باليوم العربي للشمول المالي، إذ أعلنت مجموعة من البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري عن تقديم باقة مميزة من الخدمات البنكية على رأسها إتاحة فتح الحسابات مجانًا دون مصاريف إدارية ودون حد أدنى وإصدار بطاقات خصم المباشر مجانًا، إضافة إلى العديد من العروض البنكية التي تختلف على حسب كل بنك.


وأعلنت عدد من البنوك عبر قنواتها الرسمية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن العروض والخدمات البنكية بمناسبة يوم المرأة واليوم العربي للشمول المالي، ويعرض “بنكي” في التقرير التالي التفاصيل الكاملة عن عروض وخدمات البنوك المجانية وذلك للسيدات فقط خلال الفترة من 8 إلى 31 مارس 2021.

البنك التجاري الدولي CIB

يشارك البنك التجاري الدولي CIB في "مبادرة الشمول المالي" للاحتفال بالمرأة برعاية البنك المركزي خلال الفترة من 8 إلى 31 مارس 2021، عبر تقديم أفضل المنتجات والخدمات البنكية المصممة لتناسب احتياجات المرأة لمساعدتها في إدارة شؤونها المالية، إذ يتيح البنك للعملاء من السيدات إمكانية فتح حساب التوفير Easy Savings دون حد أدنى لرصيد فتح الحساب ودون رسوم لفتح الحساب، وكذلك إصدار بطاقة "هي" الائتمانية دون مصاريف حصريًا خلال شهر مارس، إضافة إلى إجراء معاملاتك المالية بكل سهولة من خلال المحفظة الذكية من CIB.

بنك QNB الأهلي

أعلن بنك QNB الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن إتاحة فتح حسابات مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى في الفترة من 8 مارس حتى 29 أبريل 2021، وذلك تحت رعاية البنك المركزي المصري وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة والاحتفال باليوم العربي للشمول المالي.

بنك القاهرة

كشف بنك القاهرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن أحدث عروضه احتفالاً بالمرأة، وذلك في إطار مبادرة الشمول المالي التي يتبناها البنك المركزي المصري، عبر تقديم أفضل المنتجات والخدمات البنكية المصممة لتناسب احتياجات المرأة، إذ يقدم البنك باقة من المنتجات والخدمات البنكية مجانا تتمثل فيما يلي:

- فتح حساب بُكرة مجانًا دون مصاريف إدارية، وبمبلغ شهري يبدأ من 100 جنيه، إضافة إلى تقديم تأمين مجاني على الحياة.

- فتح حساب جاري أو توفير مجانًا ودون حد أدنى.

- إصدار البطاقات المدفوعة مقدمًا مجانًا.

- الحصول على محفظة القاهرة كاش مجانًا.

- الحصول على قرض متناهي الصغر دون مصاريف إدارية.

المصرف المتحد

يشارك المصرف المتحد في مبادرة الشمول المالي وذلك برعاية البنك المركزي المصري، إذ أعلن البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن إتاحة فتح حسابات مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، في الفترة من 8 مارس وحتى 31 مارس 2021، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والاحتفال باليوم العربي للشمول المالي.

بنك المشرق مصر

أعلن بنك المشرق مصر في مبادرة الشمول المالي احتفالاً بيوم المرأة في الفترة من 8 وحتى 31 مارس 2021، برعاية البنك المركزي المصري، إذ يتيح البنك إتاحة فتح الحسابات مجانًا دون مصاريف إدارية ودون حد أدنى، إضافة إلى إصدار بطاقات الخصم المباشر مجانًا، وذلك للسيدات فقط.

بنك ABC

يشارك بنك ABC في "مبادرة الشمول المالي" للاحتفال بالمرأة برعاية البنك المركزي خلال الفترة من 8 إلى 31 مارس 2021، إذ قررت إدارة بنك ABC إعفاء السيدات من مصاريف فتح حسابات التوفير الجديدة بدوريات صرف العائد المختلفة، إضافة إلى عدم وضع حد أدنى لفتح الحساب، تحفيزًا لهن على الادخار بعوائد مميزة، وكذا تمتعهن بمزايا تأمينية مجانية وفقًا وسمات المنتج المعلنة لدى البنك على أن يسري هذا الإعفاء حتى آخر الشهر الحالي.

بنك البركة مصر

أعلن بنك البركة مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن المشاركة في مبادرة الشمول المالي التي يتبناها البنك المركزي المصري، عبر تقديم أفضل المنتجات والخدمات البنكية المصممة لتناسب احتياجات المرأة، إضافة لتقديم تسهيلات خاصة للمرأة في فتح الحسابات المختلفة، وإصدار بطاقة "ميزة البركة" مجانًا دون رسوم إصدار، وذلك للسيدات فقط في الفترة من 8 وحتى 31 مارس 2021.

بنك قناة السويس

أعلن بنك قناة السويس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “”فيسبوك”، عن إطلاق "مبادرة الشمول المالي للاحتفال بالمرأة" تحت رعاية البنك المركزي عن طريق مجموعة من الخدمات مصممة خصيصًا تقديرًا لدور المرأة، إذ يمكن لسيدات مصر فتح حسابات مجانًا ودون التقيد بالحد الأدنى لفتح الحساب، والتمتع بحسابات توفير بخصائص مميزة، إضافة إلى إصدار بطاقة الخصم المباشر ميزة مجانًا، والاشتراك مجانًا في خدمات الإنترنت البنكي والمحفظة الإلكترونية، وذلك حتى 31 مارس 2021.

بنك عوده مصر

كشف بنك عوده مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن إتاحة باقة متنوعة من المنتجات والخدمات المجانية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، إذ يتيح البنك فتح الحساب دون مصاريف أو حد أدنى، والحصول على بطاقة الخصم المباشر مجانًا، كما يتيح البنك للعملاء من السيدات الاشتراك في محفظة Audi2pay والفوز بـ25 جنيهًا رصيدًا بالمحفظة الإلكترونية، على أن يتم استخدامها خلال شهر من تاريخ الاشتراك.

الأهلي المتحد

أعلن البنك الأهلي المتحد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن إمكانية فتح حسابات بنكية دون مصاريف إدارية، احتفالًا باليوم العالمي للمرأة، وذلك للسيدات فقط في الفترة من 8 وحتى 31 مارس 2021.

بنك الإمارات دبي الوطني مصر

كشف بنك الإمارات دبي الوطني مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن إمكانية فتح حساب توفير واستخراج بطاقة الخصم الفوري مجانًا خلال الفترة من 8 وحتى 31 مارس 2021، احتفالًا باليوم العالمي للمرأة، وتضامنًا مع مبادرة الشمول المالي برعاية البنك المركزي المصري.

بنك بلوم مصر

أعلن بنك بلوم مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن إمكانية فتح حساب بنكي دون مصاريف إدارية ودون حد أدنى، إضافة إلى الاشتراك في محفظة بنك بلوم الإلكترونية مجانًا، وذلك في الفترة من 8 إلى 31 مارس 2021، احتفالًا باليوم العالمي للمرأة، تحت رعاية البنك المركزي المصري.

بنك HSBC

يشارك بنك HSBC مصر في مبادرة الشمول المالي احتفالاً بيوم المرأة في الفترة من 8 وحتى 31 مارس 2021، وذلك برعاية البنك المركزي المصري، إذ يتيح البنك فتح الحسابات الشخصية مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، إضافة إلى إصدار بطاقات الخصم المباشر مجانًا للسنة الأولى، وذلك للسيدات فقط.

البنك الأهلي الكويتي – مصر

انضم البنك الأهلي الكويتي – مصر إلى مبادرة الشمول المالي وذلك برعاية البنك المركزي المصري، إذ أعلن البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن إتاحة فتح حسابات مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، في الفترة من 8 مارس وحتى 31 مارس 2021، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والاحتفال باليوم العربي للشمول المالي.

بنك التنمية الصناعية

أعلن بنك التنمية الصناعية عن مشاركته في مبادرة الشمول المالي وذلك برعاية البنك المركزي المصري، إذ كشف البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن إتاحة فتح حسابات مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، في الفترة من 8 مارس وحتى 31 مارس 2021، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والاحتفال باليوم العربي للشمول المالي.

EGBANK

يشارك EGBANK في مبادرة الشمول المالي وذلك برعاية البنك المركزي المصري، إذ أعلن البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن إتاحة فتح حسابات مجانًا دون مصاريف ودون حد أدنى، إضافة إلى الحصول على بطاقة خصم مباشر كلاسيكية هدية، في الفترة من 8 مارس وحتى 31 مارس 2021، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والاحتفال باليوم العربي للشمول المالي.

للمزيد من التفاصيل عن أنواع الحسابات في البنوك المصرية 2021 والمقارنة بين أسعار الفائدة ومعرفة مميزات كل حساب اضغط هنا

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب
banky best banking website in egypt 2022 awards from international business magazine

جائزة أفضل موقع لمقارنة الخدمات المصرفية في مصر لعام 2022 من مجلة انترناشونال بيزنس

Best Banking Comparison Site in Egypt 2022 from International Business Magazine

 Best Banking Services Comparison Site in Egypt 2023 from World Business Outlook Magazine

جائزة أفضل موقع مقارنة خدمات بنكية في مصر لعام 2023 من مجلة وورلد بيزنيس أوت لوك

Best Banking Services Comparison Site in Egypt 2023 from World Business Outlook Magazine

 Most Innovative Banking Awareness Portal Egypt 2023 from International Financial Magazine

بوابة التوعية المصرفية الأكثر ابتكارًا في مصر 2023 من مجلة انترناشونال فاينانشال

Most Innovative Banking Awareness Portal Egypt 2023 from International Financial Magazine

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

موقع مقارنة الخدمات البنكية الأكثر موثوقية في مصر 2023 من مجلة جلوبال بيزنس ريفيو

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

موقع مقارنة الخدمات البنكية الأكثر موثوقية في مصر 2023

Most Reliable Banking Comparison Website in Egypt

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

القيادة في التثقيف البنكي في مصر 2023

Leadership in Banking Education - Egypt 2023

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

الموقع الأكثر تأثيراً في مقارنة خدمات ومنتجات البنوك في مصر 2023

Most influential website in comparing banking services and products - Egypt 2023