الأخبار

نشرة بنكي: saib يطلق خدمة الموبايل البنكي.. فوز 6 سيدات من المصرف المتحد ضمن حملة ست بـ100 راجل

نشرة بنكي
نشرة بنكي
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

ترصد نشرة بنكي أهم وآخر الأحداث على الساحة المصرفية وأهم ما جاء بها.


استكمالاً لإستراتجيته لتطوير خدماته الرقمية.. بنك saib يطلق خدمة الموبايل البنكي

أعلن بنك saib عن إطلاق خدمة الموبايل البنكي للعملاء الأفراد، والتي تتضمن المزيد من الخدمات الجديدة وتتماشى مع خطة البنك الطموحة، لتطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية. ويأتي ذلك تزامنًا مع التوجه العام نحو تسريع وتيرة التحول الرقمي للخدمات المصرفية المقدمة لشرائح العملاء المختلفة.

وفي هذا الصدد، قال نائب العضو المنتدب للأعمال والعمليات عمرو عطا الله، إن بنك saib يسعى إلى استكمال إستراتجيته لمنظومة الخدمات الرقمية والتي يعد تطبيق saib mobile app، أحد أهم أركانها، إذ يتيح تجربة مصرفية متطورة وآمنة وسريعة، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

فوز 6 سيدات من فريق المصرف المتحد ضمن حملة ست بـ100 راجل

تحت شعار «ست بـ 100 راجل»، أجريت فعاليات المسابقة الداخلية لاختيار نموذج يمثل المرأة في تحمل المسؤولية والإقدام على العمل وتحقيق أعلى النتائج والطرق المبتكرة لإدارة الأعمال والوقت، وذلك ضمن فريق عمل المصرف المتحد والذي يمثله 1800 موظف في 65 فرعا منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وأجريت فعاليات المسابقة على مدار أسبوعين متتالين، وكان من أبرز شروط المسابقة أن يرشح زميل نماذج ممن تنطبق عليها معايير المسابقة، وبلغ عدد الزميلات المرشحات 40 سيدة وآنسة، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

%26 تراجعًا بصافي أرباح بنك الإسكندرية بنهاية 2020

تراجعت صافي أرباح بنك الإسكندرية بنسبة 26% على أساس سنوي بنهاية ديسمبر 2020.

وكشفت نتائج أعمال البنك التي نشرها على موقعه الإلكتروني، عن تحقيق البنك صافي أرباح قدرها 2.48 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2020، مقابل 3.33 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2019، وبانخفاض بقيمة 854.26 مليون جنيه.

ووفقًا لقائمة الدخل، ارتفع صافي الدخل من العائد ليصل إلى 6.023 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2020، مقارنة مع 6.011 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2019، فيما زاد صافي الدخل من الأتعاب والعمولات بنسبة 5% على أساس سنوي، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

907 ملايين جنيه ارتفاعًا بمحافظ بطاقات ائتمان 11 بنكًا مدرجًا بالبورصة بنهاية 2020

استمرت البنوك المصرية في تحقيق معدلات نمو بمحافظ التجزئة لديها، وهو ما عكسته مؤشرات البنوك المدرجة بالبورصة المصرية، إذ ارتفعت إجمالي بطاقات الائتمان لـ 11 بنكًا مدرجًا بالبورصة المصرية بقيمة 906.9 مليون جنيه، وبنسبة نمو 12.8% على أساس سنوي، لتصل إلى 8 مليارات جنيه بنهاية ديسمبر 2020، مقابل 7 مليارات جنيه بنهاية ديسمبر 2019، وفقًا لإفصاحات البنوك للبورصة المصرية.

وأظهر مسح أجراه "بنكي" لـ 11 بنكًا مدرجًا بالبورصة المصرية، تصدر بنك تنمية الصادرات قائمة البنوك من حيث معدلات النمو للمحفظة، إذ سجلت نسبة نمو 70.7% على أساس سنوي، لترتفع بقيمة 12.7 مليون جنيه، ليصل إجمالي بطاقات ائتمان البنك للأفراد 30.75 مليون جنيه بنهاية ديسمبر2020، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

البنك العربي يطلق حملة خاصة لحاملي بطاقاته الائتمانية بمناسبة عيد الأم

أطلق البنك العربي حملة ترويجية خاصة لحاملي بطاقاته الائتمانية، وذلك بمناسبة الاحتفال بـ "عيد الأم" ابتداءً من شهر مارس، إيمانًا من البنك العربي بالدور المهم الذي تؤديه الأمهات في المجتمع، وتشجيعًا لعملائه على تقدير هذا الدور ورد الجميل في عيد الأم.

وتتيح الحملة والتي تستمر حتى تاريخ 31/03/2021 لحاملي بطاقات البنك العربي الائتمانية فرصة الاستفادة من استرداد نقدي بنسبة 15% من قيمة مشترياتهم، وذلك عند استخدامهم لبطاقاتهم للشراء من محلات المجوهرات، والأدوات الكهربائية، والأدوات المنزلية، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب