الأخبار

بنك القاهرة يرعى بطلة مصر في الإسكواش نور الشربيني

بنك القاهرة يرعى بطلة مصر نور الشربيني
بنك القاهرة يرعى بطلة مصر نور الشربيني
هل الموضوع مفيد؟
شكرا



وقع بنك القاهرة عقد رعاية اللاعبة "نور الشربيني" بطلة مصر في الإسكواش، والمصنفة الأول عالميًا، وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي للاسكواش للمحترفين. وتأتي الرعاية انطلاقًا من حرص البنك على دعم المواهب المصرية في المجالات كافة، لا سيما الرياضية باعتبارها جزءًا لا يتجزأ من المسؤولية المجتمعية للبنك.

وبهذه المناسبة، أعرب طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، عن اعتزازه لرعاية أبطال مصر في مختلف المجالات الرياضية، وفي مقدمتهم اللاعبة نور الشربيني، انطلاقًا من دور البنك الريادي في دعم الرياضة المصرية، وما تمثله من أهمية بالغة للشباب المصري، والتي تسهم في صناعة أجيال جديدة من الرياضيين، عبر توفير جميع الإمكانيات اللازمة للمواهب الرياضية وخاصةً في رياضة الإسكواش، والتي حققت فيها مصر إنجازات كبيرة على المستوى الدولي.

وأضاف "فايد" أن الهدف الأساسي من رعاية أبطال مصر الرياضيين هو تحفيز اللاعبين لتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع اسم مصر عالميًّا في مختلف المحافل الدولية، لا سيما بعد النجاحات التي حققها أبطال مصر على المستوى العالمي، مشيرًا إلى أن عقد الرعاية يمتد على مدار عام كامل عن طريق تقديم سبل الدعم للاعبة لإحراز المزيد من البطولات والإحتفاظ بصدراة التصنيفات العالمية.

ويحرص بنك القاهرة على دعم ومساندة القطاع الرياضي عبر جهود عديدة أبرزها مشاركة البنك في مبادرة البنوك لرعاية ودعم الأنشطة الشبابية والرياضية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة المصرية وبالتنسيق مع اتحاد بنوك مصر، ورعاية الفعاليات والأحداث الرياضية التي تسهم في تشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها، ومنها مبادرة "دراجتك صحتك"، إلى جانب دعم أبطال مصر الرياضيين ومساندتهم في مختلف الأحداث الرياضية، ومنها رعاية البنك لأنشطة الاتحاد المصري لكرة السلة والبطولات التي يقيمها الاتحاد وغيرها.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب