الأخبار

الإمارات دبي الوطني يطلق «بطاقة فيزا فليكسي الائتمانية» الأولى من نوعها بالعالم

بطاقة فيزا فليكسي الائتمانية
بطاقة فيزا فليكسي الائتمانية
هل الموضوع مفيد؟
شكرا



أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، عن إطلاق "بطاقة فيزا فليكسي الائتمانية" التي تتيح لحامليها فرصة اختيار المزايا التي تناسب أنماط حياتهم.

ويعد بنك الإمارات دبي الوطني رائدًا على مستوى السوق في مجال بطاقات المدفوعات، ويمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات على صعيد إطلاق المنتجات المصرفية المبتكرة. وتعاون مع شركة "فيزا" العالمية الرائدة في مجال المدفوعات، ليكون بذلك أول بنك يطلق هذا البرنامج على مستوى العالم.

وتتيح البطاقة للعملاء فرصة اختيار المزايا التي يفضلونها لإثراء أنماط حياتهم وخياراتهم، لتكون بذلك بطاقة مصممة خصيصًا ووفقًا لتطلعاتهم وتفضيلاتهم.

وتواكب البطاقة التغيرات المتواصلة في تطلعات العملاء على صعيد تخصيص المنتجات والخدمات المصرفية، وتستهدف العملاء الذين يقدرون قيمة الخيارات المرنة والشخصية في جميع جوانب حياتهم. 

ويمكن للعملاء الاختيار من مجموعة واسعة من المزايا المتنوعة، التي تشمل عروض السينما الحصرية والاشتراكات في منصات الموسيقى وخدمات الكونسيرج والخدمات المتعلقة بالسفر، إضافة إلى باقة واسعة من المزايا الأخرى مثل جولات لعب الجولف، والاتصال المجاني بشبكات الإنترنت اللاسلكية حول العالم، والمساعدة الطبية الدولية، ورصيد خدمات سيارات الأجرة وغيرها.

كما يمكن للعملاء اختيار المزايا بأنفسهم عبر منصة المزايا الرقمية من شركة "فيزا" عند حصولهم على البطاقة، إضافة إلى تحديث قائمة المزايا حسب الرغبة بعد عام واحد لمواكبة التغييرات في خياراتهم المفضلة.

ويحصل العملاء حتى 1.5% مقابل كل عملية إنفاق باستخدام البطاقة على هيئة نقاط "بلس بوينتس"، يمكن استبدالها مباشرة لدى الشركاء المحددين أو استردادها نقدًا، إضافة إلى المزايا الأخرى مثل الحماية المجانية للمشتريات، والتأمين على السفر، والعروض المجزية في المطاعم.

وقال مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد: "يأتي تعاوننا مع فيزا لتقديم برنامج بطاقة ائتمانية يوفر للعملاء كثيرًا من المكافآت المجزية والعروض المرنة، بهدف تمكين العملاء من الحصول على أكبر قيمة ممكنة مقابل المبالغ التي ينفقونها. ويعد هذا البرنامج المبتكر أول برنامج من نوعه يطلقه بنك الإمارات دبي الوطني على مستوى العالم، ويأتي ليكمّل مجموعتنا الواسعة من البطاقات التي تلبي مختلف احتياجات العملاء وتطلعاتهم".

من جهته، قال شهباز خان، مدير عام "فيزا" في دولة الإمارات: "تعمل المؤسسات المالية باستمرار على ابتكار منتجات مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات أصحاب البطاقات ومواكبة أنماط حياتهم المتغيرة، وهنا يأتي دور منصة المزايا الرقمية التي توفرها فيزا، لتتيح لشركائنا من البنوك فرصة تمكين عملائها من تخصيص المنتج الذي يوفر لهم أعلى مستويات القيمة ويلبي احتياجاتهم الشخصية. ويمثل هذا البرنامج خطوة مبتكرة على صعيد ابتكار وتصميم برامج المكافآت، ويسعدنا أن يكون بنك الإمارات دبي الوطني، الشريك الراسخ لشركة فيزا، أول بنك يطلق بطاقة ائتمانية بالاستفادة من منصة المزايا الرقمية التي نوفرها".

ويحظى العملاء الذين يتقدمون بطلب الحصول على البطاقة قبل نهاية العام بفرصة الاستفادة من العروض الترحيبية الحصرية لدى نخبة من منصات التجارة الإلكترونية وتوصيل الطعام ومنصات البث حسب الطلب.  

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب