الأخبار

«بنكي» يحصد جائزة أفضل موقع لمقارنة الخدمات المصرفية في مصر لعام 2022 من مجلة International Business

بنكي-Banky
بنكي-Banky
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

حصد موقع «بنكي» جائزة أفضل موقع لمقارنة الخدمات المصرفية في مصر لعام 2022 من مجلة International Business العالمية.


استندت الجائزة على عدد من المعايير الفنية، والتي تم إختيارها وتحليلها لتقييم أداء المؤسسات العالمية، عن طريق نخبة من الخبراء في المجالات المختلفة، بالإضافة إلى لجنة تحكيم للقيام بالاختيار النهائي للفائزين من بين المرشحين، وفي هذا السياق، حصل «بنكي» على أعلى درجة من التصويت للفوز بالجائزة في الفئة المذكورة.

جاءت هذه الجائزة لتعكس تقدير المجلة في ابتكار”بنكي” لنموذج خدمات ناجح لمتابعيه، والذي تحقق من خلال تقديم خدمات متميزة، وإتباع أحدث التطورات التكنولوجية عالميا.

جاء موقع "بنكي" ضمن أفضل 27 مؤسسة من كبرى المؤسسات المصرية، ومن ضمنهم 6 بنوك مصرية كبرى، وهم البنك الأهلي المصري، بنك مصر، بنك أبوظبي التجاري-مصر، بنك أبوظبي الإسلامي-مصر، ميد بنك، وكريدي أجريكول-مصر. هذا وجاءت القائمة ضمن قوائم أفضل المؤسسات في الشرق الأوسط لنفس فئة الجائزة المذكورة.

وفي السياق ذاته، عبر محمد صلاح، مؤسس ورئيس مجلسي الإدارة والتحرير لشركة "بنكي"، عن سعادته بفوز “بنكي” للجائزة، مؤكدًا أنها تعد شهادة ثقة لكون الموقع نافدة الجمهورالأولى للتعرف على كافة الخدمات والمنتجات التي تقدمها البنوك العاملة في السوق المصري والمقارنة بينهم للوصول إلى أفضل إختيار.

هذا وأضاف "صلاح" أن هدف "بنكي" لا يقتصر فقط على تقديم مقارنات تفصيلية للخدمات والمنتجات، وإنما يعد حلقة وصل بين العملاء والبنوك، حيث يستطيع مستخدميه بضغطة زر طلب المنتج أو الخدمة، ويقوم الموقع بتوصيله للبنك مباشرة.

ويعد موقع "بنكي" هو الأكبر والأضخم في مصر في مقارنة الخدمات البنكية بكافة أنواعها، بالإضافة إلى رصد الأحداث المصرفية على مدار الساعة.

هذا ويمتلك الموقع “Chat Bot” وهو أول مساعد مالي افتراضي، متكامل للمنتجات والعروض البنكية في الشرق الأوسط، بتقنية تسمح للجمهور بالتنقل بسهولة بين منتجات التجزئة المصرفية في كافة البنوك العاملة في مصر، استجابة لإحتياجات العملاء المتزايدة للحلول الرقمية البسيطة التي تمكنهم من إجراء مقارناتهم بشكل أكفأ وأفضل.

كما تصدر بوابة "بنكي" أول نشرة بنكية لحظية تهدف لتوفير الوقت والجهد والأموال للأفراد وتستهدف نشر الوعي المصرفي في إطار توجه الدولة نحو تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي اللانقدي.

ولأول مرة في المواقع الإلكترونية المتخصصة، يتيح الموقع الإلكتروني "بنكي"، صفحة خاصة لكل بنك تشمل كافة منتجاته الإدخارية بالإضافة إلى التسهيلات الائتمانية والبطاقات بكافة أنواعها، بجانب الفعاليات والأخبار الخاصة به، بخلاف كافة الوظائف التي يتيحها البنك والعروض التي يقدمها مُحدثة أولا بأول، لتمكين الأفراد من معرفة كافة المعلومات الخاصة بجميع بنوك مصر بكل سهولة ويسر.

ويعمل "بنكي" على تسليط الضوء على كافة الأنظمة البنكية في كل بقاع العالم لنقل أحدث ما توصل إليه القطاع المصرفي من خدمات، منتجات وتطور تكنولوجي، من خلال التغطية الإخبارية والتحليلية بالخارج، وفي السياق ذاته يقدم موقع “بنكي” قسم خاص باللغة الإنجليزية للتعرف على أحدث التطورات في السوق المحلية والإقليمية والعالمية.

ويتيح موقع "بنكي" بابًا كاملًا لأفضل 10 منتجات بنكية بالقطاع المصرفي، في مختلف منتجات التجزئة المصرفية لتمنح العميل تجربة ثرية تمكنه من تحقيق تطلعاته نحو الاستثمار في أوعية ادخارية تمنح أعلى فائدة في السوق، وأيضا الحصول على قروض بأنواعها المختلفة بأقل فائدة في السوق، بالإضافة إلى ذلك يقوم "بنكي" بإنتاج عدد كبير من الفيديو والإنفوجرافات، بهدف نشر الوعي المصرفي.

وبالفعل نجح "بنكي" في أن يكون منبرا لتحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي، أحد أهم أهداف الدولة وتوجهاتها الإستراتيجية لزيادة المتعاملين مع القطاع المصرفي، وتقليل تداول الكاش، وتوجيه مدخرات الأفراد تحت مظلة القطاع المصرفي.

إنبثق عن موقع “بنكي” مركز بحوث مُختص في التحليل والدراسات الاقتصادية، يعتمد على أساليب تحليلية ومقارنات تفصيلية تقوم على النسب والتقييمات لتحديد أفضل المنتجات والخدمات في الـ 36 بنك عامل بالسوق، وبالفعل تم إطلاق أضخم وأول سلسلة من الدراسات التحليلية بالقطاع المصرفي المصري، تستهدف إجراء مُقارنات تفصيلية لكافة الخدمات والمنتجات بالسوق المصرفي المصري، بجانب ذلك يمتلك بنكي أكبر مكتبة استطلاعات للعملاء والمستخدمين، تم إجرائها عبر منصات “بنكي” المختلفة، ومن ضمنها مختلف وسائل التواصل الإجتماعي، تعبر تلك الاستطلاعات عن تطلعات العملاء إحتياجتهم المختلفة، وذلك لكافة الفئات حيث يستهدف الاستطلاع مُشاركة العديد من المستخدمين ممن يتراوح أعمارهم من 18 وحتى 60 عامًا، من توزيع جغرافي يمتد لكل أنحاء جمهورية مصر العربية.

عن Magazine International Business: مجلة عالمية مقرها الإمارات العربية المتحدة، تقوم  المجلة بإنتقاء أفضل المؤسسات في العالم بموجب تقييم نخبة من الخبراء في المجالات المختلفة.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب