الأخبار

نشرة بنكي: الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود.. saib يحصد جائزتين في احتفالية قمة مصر للأفضل

نشرة بنكي
نشرة بنكي
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

ترصد نشرة بنكي أهم وآخر الأحداث على الساحة المصرفية وأهم ما جاء بها.


البنك الأهلي يطلق خدمات السحب النقدي من محطات الوقود لعملائه عبر ماكينات POS

أطلق البنك الأهلي المصري لأول مرة في القطاع المصرفي المصري خدمة جديدة من خدماته الإلكترونية تتيح السحب النقدي CASH OUT من محطات الوقود المختلفة عبر نقاط البيع الإلكترونية (POS).

وقال هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن الخدمة الجديدة تأتي في إطار مبادرة البنك المركزي التي تستهدف تحقيق أعلى استفادة من الوسائل الإلكترونية لتلبية احتياجات المواطنين، عبر التوسع في انتشار نقاط البيع وكذلك تعظيم قنوات سحب النقدية للعملاء، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

31.2 مليار جنيه زيادة بمحفظة التجزئة المصرفية في 12 بنكًا مدرجًا بالبورصة بنهاية 2020

كشف مسح حديث أجراه «بنكي» على نتائج أعمال 12 بنكًا مدرجًا بالبورصة المصرية، عن ارتفاع محفظة التجزئة المصرفية بقيمة 31.25 مليار جنيه بنهاية العام الماضي. وأظهر المسح أن إجمالي محفظة التجزئة المصرفية بالبنوك الاثني عشر المدرجة بالبورصة، ارتفعت إلى 131.07 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2020، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بنك saib يحصد جائزتين في احتفالية قمة «مصر للأفضل 2020»

حصد بنك saib جائزة المؤسسة المُتميزة في دعم الرياضة خلال عام 2020، نظرًا لدور البنك البارز في دعم القطاع الرياضي، إذ يعد البنك هو الراعي الرسمي لكرة القدم المصرية منذ عام 2014 وحتى الآن، كذلك يعمل البنك على دعم المجال الرياضي بشكل عام في مختلف القطاعات.

كما تم تكريم بنك saib ضمن أفضل المؤسسات العاملة بالسوق المصرية لعام 2020، تكليلًا لما حققه البنك من نجاحات، إذ حقق البنك ارتفاعًا في صافي الربح بنسبة 84%، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

عاكف المغربي: بنك مصر يمتلك أصولًا عقارية بقيمة 28.9 مليار جنيه

قال عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن إجمالي الأصول العقارية المملوكة لبنك مصر سواء استثمار مباشر أو غير مباشر تبلغ نحو 28.9 مليار جنيه.

وأوضح المغربي في تصريحات خاصة لـ«بنكي»، أن من بين هذه الأصول 6.4 مليار جنيه في صورة أصول عقارية مملوكة للبنك، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الإمارات دبي الوطني يشارك بمبادرة FinYology التابعة لمنصة FinTech Egypt

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، اليوم الخميس، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن مشاركته في مبادرة FinYology التي ينظمها مركز FinTech Egypt، التابعة للبنك المركزي المصري.

وتهدف المبادرة لإعداد الشباب عبر توفير الدعم الفني اللازم، وتوفير فرص تدريب في البنوك لدعم قدرات الطلاب على ابتكار تطبيقات واعدة في مجال التكنولوجيا المالية وتجهيزهم للحياة المهنية بعد التخرج، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

 

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب