تعاون ثلاثي بين ماستركارد و«طويق» و«بايمنتولوجي» لتعزيز حلول الدفع الرقمية

شركة ماستركارد
شركة ماستركارد
هل الموضوع مفيد؟
شكرا



أعلنت شركة طويق الدولية، المتخصصة في التقنية المالية ومقرها الرياض، عن عقد اتفاقية شراكة حصرية مع كل من ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات حلول الدفع، وبايمنتولوجي، المزود الرائد عالميًا للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية والمتخصصة في مجال حلول الدفع.

وتتطلع طويق عن طريق هذه الشراكة بتزويد عملائها بحلول دفع رقمية مبتكرة تتضمن حسابًا ماليًا وبطاقات لا تلامسية، بهدف جعل تجارب الدفع أكثر سهولة وسلاسة. وتتماشى الشراكة مع «ماستركارد» و«بايمنتولوجي» مع رؤية المملكة 2030، التي تستهدف تطوير شركات التقنية المالية وتوفير الشمول المالي لجميع فئات المجتمع.

وستسهم هذه المبادرة في منح الأفراد والشركات الصغيرة في المملكة العربية السعودية تجربة سلسلة لإدارة أموالهم، عبر تمكين المستهلكين من تحويل الأموال واستلامها، ودفع الفواتير، والتسوق عبر الإنترنت، وإجراء عمليات الشراء بالبطاقات، وتحديد أهدافهم المالية، وسحب النقود بكل سهولة.

وتعليقًا على الشراكة، قال سعيد البحيري، الرئيس التنفيذي لشركة طويق: "يسعدنا أن ندخل في هذه الشراكة مع كل من «ماستركارد» و«بايمنتولوجي» ونتطلع إلى العمل معًا لتعزيز تجربة الدفع المتفردة لعملائنا التي تتوافق بدورها مع رؤية المملكة 2030 لتمكين التحوّل الرقمي، إذ ستتيح طويق للعملاء فتح حساب مالي مجهّز بالوسائل والخيارات التي من شأنها تمكينهم من التحكم بمدفوعاتهم بكل سهولة وأمان وتحقيق أهدافهم المالية بعدة طرق مبتكرة".

من جهته، قال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "ستتيح هذه الشراكة لشركة طويق تقديم أفضل الحلول الذكية لإدارة الأموال في المملكة. وستسهم التجربة الرقمية الفريدة في إنجاز المعاملات بسرعة عالية وتكلفة منخفضة، إذ ستوفر منصة سلسة وذكية لإدارة الأموال، بهدف تلبية الاحتياجات المالية لسكان المملكة الذين تمثّل فئة الشباب نسبة كبيرة منهم، إذ يعتمدون بشكل كبير على هواتفهم الذكية ويرغبون بالحصول حلول دفع مريحة يمكنهم استخدامها في أي وقت وأي مكان. وتتمثل خطة طويق الطويلة المدى في تأسيس البداية من المملكة العربية السعودية ومن ثم توسيع خدماتها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا".

كما رحب شاين أوهارا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بايمنتولوجي، بالشراكة الجديدة قائلًا: "تحظى منصة بايمنتولوجي باعتراف عالمي واسع باعتبارها المعالج الرائد لحلول الدفع السحابي في السوق، إذ تتيح أنظمتنا المتكاملة لمعالجة البطاقات لشركة طويق تقديم أفضل تجربة في مجال المحافظ الرقمية. وسنعمل بدورنا على المساعدة في توسيع خدمات طويق بسرعة داخل المملكة وخارجها إلى مناطق أخرى. ويسعدنا جدًا أن نكون جزءاً من رحلة طويق إلى القمة".

وتقدم شركة طويق خدماتها عبر حساب مالي للأفراد والشركات الصغيرة عبر تطبيق حديث وثوري يوفر خدمات متميزة تمكّن عملائها من اختيار الآليات التي تناسب احتياجاتهم في مجال إدارة الأموال، وإجراء عمليات التحويل، والتسوق، ودفع الفواتير، وسحب النقود بأمان وسهولة. وتماشيًا مع رؤية 2030 وبرنامج تطوير القطاع المالي، يساعد التطبيق العملاء في مجال التخطيط المالي ووضع الأهداف المالية ومتابعتها.

وتسعى شركة طويق لأن تكون المزود الأول لخدمات إدارة الحسابات المالية للأفراد والشركات الصغيرة، وذلك عبر توفير بيئة آمنة وتجربة فريدة لعملائها انطلاقًا من المملكة العربية السعودية إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بعد استيفاء جميع المتطلبات القانونية والموافقات التنظيمية لمزاولة أنشطتها.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب