بنكي | البنك الأهلي يحصد جائزتين من «جلوبال بيزنس أوت لوك» لعام 2020

البنك الأهلي المصري يحصل على جائزتي أفضل بنك في مجالات المسؤولية المجتمعية في مصر، وأفضل تصميم للموقع الإلكترو

البنك الأهلي المصري,المسؤولية المجتمعية,يحيي أبو الفتوح,مجلة جلوبال بيزنس أوت لوك,نيرمين شهاب الدين,البنك الأهلي يحصد جائزتين من مجلة جلوبال بيزنس أوت لوك

البنك الأهلي يحصد جائزتين من «جلوبال بيزنس أوت لوك» لعام 2020

نيرمين شهاب الدين - البنك الأهلي
نيرمين شهاب الدين - البنك الأهلي
هل الموضوع مفيد؟
شكرا
كتب
الكاتب


اقتنص البنك الأهلي المصري جائزتي أفضل بنك في مجالات المسؤولية المجتمعية في مصر، وأفضل تصميم للموقع الإلكتروني، من مجلة "جلوبال بيزنس أوت لوك" لعام 2020.



ووصلت حجم مساهمات البنك الأهلي المصري في مجالات المسئولية المجتمعية خلال السنوات الـ6 الأخيرة لأكثر من 8 مليارات جنيه، وهي أرقام تؤكد على أن البنك الأهلي المصري هو البنك الأكثر إنفاقا في مجال المسؤولية المجتمعية بين القطاع المصرفي بأكمله.

ولعب البنك دورا حيويا في دعم جهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا حيث أنفق أكثر من 750 مليون في أزمة كورونا فقط.

وكان البنك الأهلي المصري، أول بنك يعلن عن التبرع بميزانية الحملة الإعلانية التلفزيونية لشهر رمضان لمزيد من المساندة والدعم لأهل مصر، في مواجهة التداعيات الناتجة عن تفشي فيروس كورونا.

وفي مجال التحول الرقمي أطلق البنك باقة جديدة من الخدمات لتدعيم إستراتيجيته المصرفية الرقمية، وذلك عن طريق الإنترنت البنكي "الأهلي نت".

وكان البنك قد أطلق في إطار خطته نحو تعزيز الشمول المالي؛ نسخة جديدة لموقعه على الإنترنت، في فبراير الماضي، والذي صمم بشكل يجعل الوصول إلى محتواه، المتوفر باللغات العربية والإنجليزية، سهلًا وسريعًا.

وتمت إعادة صياغة الموقع لتسهيل وصول مختلف فئات المتصفحين للمعلومات كافة، بحيث يمكن للفئات المستهدفة، الدخول بشكل مباشر إلى المحتوى الذي يعنيهم، كما تمت إعادة صياغة الموقع بتصميم جديد، يضمن تصفحًا سهلًا وبيئة مبتكرة، ومنصة معلوماتية أكثر متانة من أجل موقع متاح باستمرار.

ويتضمن الموقع معلومات شاملة عن الخدمات المصرفية الشخصية والتجارية والشركات وكذلك المعلومات التي تهم المستثمرين.

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب