رئيس التحرير
محمد صلاح
الأخبار

بنك QNB الأهلي يُطلق بطاقة VISA Signature الائتمانية الجديدة

بطاقة VISA Signature من بنك qnb الأهلي
بطاقة VISA Signature من بنك qnb الأهلي
هل الموضوع مفيد؟
شكرا

• بطاقة VISA Signature الائتمانية تلبي احتياجات كبار عملاء البنك من فئة "أوائل QNB" وتمنحهم باقة متكاملة من المزايا والخدمات


أعلن QNB الأهلي عن إطلاق بطاقة VISA Signature الائتمانية المميزة والتي تلبي احتياجات كبار عملاء البنك فئة "أوائل QNB"، ساعياً دائماً إلى تقديم تجربة بنكية فريدة من نوعها للنخبة وصفوة العملاء مع الاستمرار في تطوير الخدمات التي تواكب التكنولوجيا المالية وتصميم مزايا مجانية فريدة للأستفادة من أفضل معاملة شخصية عن طريق تخصيص المستشار الشخصي الخاص بشريحة عملاء النخبة من أوائل QNB.

ولعضوية أوائل QNB مزايا خاصة وحصرية تعتمد على إدراك أهمية وقت العملاء وجعل احتياجاتهم المصرفية أولوية بشكل يتناسب مع نمط حياتهم الاستثنائي. 

ويمنح البنك حاملي هذه البطاقة باقة متنوعة من المزايا والخدمات، إذ يمنحهم حق استرداد نقدي "كاش باك" بنسبة 10% على معاملاتهم الشرائية عبر الانترنت كل ربع سنة، إضافة إلى قيام البنك بحملة ترويجية مع إطلاق البطاقة حيث يمنحهم 100,000 نقطة ضمن "برنامج ولاء العملاء" مع أول معاملة تتم بالبطاقة خلال شهرين من تاريخ إصدارها.

وتعليقًا على إصدار البطاقة الجديدة، قال طارق فايد مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال لبنك QNB الأهلي: "تشهد التكنولوجيا المالية تطورًا غير مسبوق في السوق المحلي، إذ أصبحت المدفوعات الإلكترونية هي أفضل بديل للمدفوعات النقدية التقليدية، وانطلاقًا من رغبتنا في توفير حلول البطاقات المبتكرة التي تلبي احتياجات شريحة كبار العملاء في QNB الأهلي، فقد تعاون البنك مع مؤسسة VISA العالمية في إطلاق بطاقة VISA Signature الائتمانية المتميزة، والتي تمنح كبار عملاء مصرفنا باقة من الخدمات والمزايا التي تناسب نمط حياتهم وتسّهل معاملاتهم المالية اليومية، في الوقت نفسه".

وأضاف: "يأتي إطلاق البطاقة الجديدة سعيًا من البنك للتوسع في محفظة البطاقات الائتمانية التي يقدمها لعملائه وزيادة حصتنا السوقية من سوق بطاقات الائتمان في مصر، وإنّ التعاون المثمر والمتواصل مع VISA، يتيح لنا دائمًا تقديم أحدث المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة، إذ أثمر هذا التعاون خلال الفترة الأخيرة عن إطلاق أسورة الدفع الإلكترونية اللاتلامسية المدفوعة مقدمًا التي تمثل أحدث وسائل الدفع الإلكتروني، والتي تلقى قبولًا كبيرًا في انحاء العالم خاصة من الشباب، كما أنها تواكب تطلعات جيل الألفية الثالثة الذي تمثل التكنولوجيا جزءًا رئيسيًا من أنشطته اليومية، إضافة إلى خدمة Scan to Pay لقبول المدفوعات عبر  QR code عن طريق الهواتف الذكية وغيرها من عروض بطاقات الدفع المتنوعة، كما إننا نتطلع لمزيد من التعاون مع VISA في العديد من المبادرات القادمة ضمن جهودنا المشتركة لدعم تحول المجتمع المصري للمدفوعات الإلكترونية، وهو ما يُعد من الأهداف الرئيسية للدولة“.

من جانبها، أعربت ملك البابا، المدير العام لفيزا مصر، عن اعتزازها بالتعاون المستمر والمثمر مع QNB الأهلي، مشيرة إلى حرص فيزا الدائم على تزويد عملائها بأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا البطاقات الائتمانية وتقنيات المدفوعات بشكل عام.

وأضافت هذه البطاقات الجديدة تعزز ريادة الشركة في عالم المدفوعات وترسخ وجودها كشريك يعتمد عليه بالنسبة للبنوك والمؤسسات المالية في مصر وتمكينها من خدمة عملائها وتزويدهم بالمزايا والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم. 

ومن بين المزايا الأخرى التي توفرها بطاقة VISA Signature الائتمانية لحامليها، منحهم إمكانية الدخول المجاني لاستراحات المطارات، والتوصيل المجاني إلى المطارات داخل مصر بالتعاون مع تطبيق كريم، والحصول على وثيقة تأمين سفر مقدمه من VISA، والاسترداد النقدي "كاش باك" للاشتراكات على منصات المشاهدة الرقمية، والعديد من المزايا والخدمات الأخرى.

يُعد QNB الأهلي هو البنك الأول في مصر الذي يقدم باقة من المنتجات والخدمات المصرفية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كل شريحة من شرائح عملائه، فعلى مستوى البطاقات الائتمانية، يقدم البنك بطاقات  VISA كلاسيك وجولد والبلاتينية وVISA Signature وVISA إنفينيت، إضافة لمجموعة متنوعة من بطاقات الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مقدمًا وأسورة الدفع الإلكترونية.

كما يعد QNB الأهلي واحد من أكبر البنوك الخاصة العاملة في مصر، أنشئ QNB الأهلي في عام 1978، وهو واحد من البنوك المصرية الكبيرة التي تخدم أكثر من مليون عميل عبر أكثر من  6700 مصرفي محترف. رؤية البنك هي الحفاظ على قربة من عملائه عبر تقديم مجموعة واسعة من المنتجات التي تخدم تقريبا كل الاحتياجات المالية للشركات المتوسطة والمؤسسات الصغيرة أو الأفراد، مع التركيز المتوازن على كل من قطاع الشركات وقطاع التجزئة المصرفية.

ولتحقيق هذه الرؤية، توسع QNB الأهلي بشبكة فروعه إلى أكثر من 231 فرعا تغطي جميع المحافظات، علاوة على ذلك يقوم البنك بتعزيز قنوات الاتصال الآلية المتعددة للوصول إلى عملائه عبر أكثر من 861 جهاز صراف آلي، إضافة إلى نقاط البيع (POS) والتي يبلغ عددها أكثر من 64,000 ماكينة، هذا بالإضافة إلى تخصيص مركز اتصال لخدمة العملاء يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع. 

هل الموضوع مفيد؟
شكرا
اعرف / قارن / اطلب
banky best banking website in egypt 2022 awards from international business magazine

جائزة أفضل موقع لمقارنة الخدمات المصرفية في مصر لعام 2022 من مجلة انترناشونال بيزنس

Best Banking Comparison Site in Egypt 2022 from International Business Magazine

 Best Banking Services Comparison Site in Egypt 2023 from World Business Outlook Magazine

جائزة أفضل موقع مقارنة خدمات بنكية في مصر لعام 2023 من مجلة وورلد بيزنيس أوت لوك

Best Banking Services Comparison Site in Egypt 2023 from World Business Outlook Magazine

 Most Innovative Banking Awareness Portal Egypt 2023 from International Financial Magazine

بوابة التوعية المصرفية الأكثر ابتكارًا في مصر 2023 من مجلة انترناشونال فاينانشال

Most Innovative Banking Awareness Portal Egypt 2023 from International Financial Magazine

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

موقع مقارنة الخدمات البنكية الأكثر موثوقية في مصر 2023 من مجلة جلوبال بيزنس ريفيو

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

موقع مقارنة الخدمات البنكية الأكثر موثوقية في مصر 2023

Most Reliable Banking Comparison Website in Egypt

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

القيادة في التثقيف البنكي في مصر 2023

Leadership in Banking Education - Egypt 2023

Most Trusted Banking Services Comparison Site Egypt 2023​ from Global Business Review Magazine

الموقع الأكثر تأثيراً في مقارنة خدمات ومنتجات البنوك في مصر 2023

Most influential website in comparing banking services and products - Egypt 2023